الرئيسية > محليات > عاجل – إلى رئيس الجمهورية ووزير الداخلية .. نقطة يسلح تكرر سيناريو مسيرة " الحياة " بالاعتداء على مسيرة "الروح" وعبث بحقائب النساء

عاجل – إلى رئيس الجمهورية ووزير الداخلية .. نقطة يسلح تكرر سيناريو مسيرة " الحياة " بالاعتداء على مسيرة "الروح" وعبث بحقائب النساء

يمن فويس – خاص :

ناشد أحرار وحرائر محافظات تعز وإب وذمار رئيس الجمهورية ووزير الداخلية بسرعة التوجيه للجهات الأمنية لحماية مسيرة "الروح " السلمية من الاعتداءات التي جوبهت بها بمجرد دخولها منطقة يسلح وتمثل الاعتداء في البداية على بعض باصات المسيرة وتمزيق علم الجمهورية اليمنية واللافتات المرفوعة وإشهار الأسلحة في وجه المشاركين بالتظاهرة من قبل عناصر مسلحة بلباس مدني مما حذا إلى تدخل بعض القبائل ومنع أي حماقات كادت أن ترتكبها الجماعات المسلحة .

وأكدت الزميلة وفاء الوليدي أن المسيرة وبمجرد وصولها إلى نقطة يسلح أقدم الجنود المرابطين فيها على استفزازهم ومحاولة مصادرة كاميراتها كما أقدموا على  العبث بمحتويات النساء وتفتيش الحقائب الخاصة بهن بطريقة مشينة تفتقر إلى الرجولة وأخلاق العمل العسكري علاوة عن تقاليد وعادت الشعب الأصيلة .

ونوه المشاركين في مسيرة الروح أن الأعتداء عليهم وبذات المكان أعاد للأذهان الاعتداء الذي طال مسيرة " الحياة " نهاية العام الماضي قبل وصولها إلى العاصمة صنعاء .

وأكد شباب الثورة أن ذات النقطة تشهد تعزيزات عسكرية ضخمة مزودة بمختلف الالات العسكرية العملاقة التي تستخدم في الحروب مع الدول الأخرى .

الاخبار الاكثر قراءة:

 

الملك سلمان يصدر امر ملكي هام وعاجل بشأن رسوم واقامات الوافدين في السعودية   اعتقال أشهر فنانة بتهمة قتل عمها ( صورة )

 

السعودية تودع هذه العملة الورقية إلى الأبد وتكشف عن البديل ( شاهد الفيديو )  

 

شاهد بالصور : سي إن إن تكشف حقيقة اللقاء بين ولي العهد محمد بن سلمان ووزير الخارجية القطري

 

 وفاة 5 أشخاص اثر كارثة مفجعة نتيجة "الخمر السام" في العاصمة اليمنية صنعاء ( تفاصيل )   

 

لقراءة أهم الأخبار الماضية - اضغط هنا

 


الحوثي والمواطن في اليمن