الرئيسية > محليات > يكرم فيه الشهداء والفنانين الأوائل لثورة 14 أكتوبر.. نائب رئيس قوى الثورة الجنوبية يدعو للاحتشاد غدا في ساحة الحرية بعدن

يكرم فيه الشهداء والفنانين الأوائل لثورة 14 أكتوبر.. نائب رئيس قوى الثورة الجنوبية يدعو للاحتشاد غدا في ساحة الحرية بعدن

رئيس مجلس تنسيق قوى الثورة الجنوبية

يمن فويس - عدن :

الاخبار الاكثر متابعة الآن 
​​​

شاهد .. عروس يمنية تفاجئ الجميع برفع علم اليمن عاليا اثناء مراسيم زواجها من رجل باكستاني ( صور )

وصول العملاقة تويوتا لاندكروزر 2021 إلى دول الخليج ..فخامة في التصميم والمواصفات .. شاهد (صور)

 

دعا نائب رئيس مجلس تنسيق قوى الثورة الجنوبية كافة الأحرار لإحياء الذكرى التاسعة والأربعين لثورة14 أكتوبر والذي سيصادف غدا الأحد.

وأكد عادل المسعودي أن المهرجان الفني والخطابي الكبير الذي سينظمه مجلس قوى الثورة الجنوبية في ساحة الحرية بمحافظة عدن عصر غد الأحد ، وفعاليات مشابهة ستقيمها قوى الثورة الجنوبية  في كل من حضرموت وشبوة والمهرة وسقطرى.

مهيبا بالجميع للتفاعل مع هذه المناسبة الغالية وإظهار وفائهم للثورة والأهداف والشهداء والمناضلين عبر المشاركة في الفعالية.

وأشار المسعودي أن المهرجان سيجري فيه تكريم أول شهداء 14 أكتوبر الشيخ غالب بن راجح لبوزة والشهيدة الفدائية مريم سليمان الوحدي، وأول شهيد في الحركة الطلابية وقائد جيش التحرير الشهيد عبدالله المجعلي ..

مضيفا : كما سيتم تكريم المناضل الفنان محمد مرشد ناجي والمناضل الفنان محمد سعد عبدالله والمناضل الفنان أحمد بن أحمد قاسم والمناضل الشاعر لطفي جعفر أمان والمناضل الشاعر عبدالله هادي سبيت وهذا التكريم الرمزي يعتبر تكريمًا لكل الشهداء والثوار مع تأكيدنا بما وعدنا به في متابعة القيادة السياسية لتسوية أوضاع أسر الشهداء والجرحى والمناضلين بما يتناسب مع تضحياتهم في سبيل الحرية والاستقلال.

وختم نائب رئيس مجلس تنسيق قوى الثورة الجنوبية تصريحه بالقول: أن ثورة 14 أكتوبر حدث عظيم لاتزال أهدافها بحجم الوطن ومتطلبات الشعب اليوم، فقد كانت مشروعا جامعا وطموحا تتناسق والأهداف التي جاءت بها ثورة الشباب السلمية في الربيع العربي البهي، وهو ما يتطلب الاحتفاء بزهو كبير حتى نحيي المشروع الذي ضحى من أجله أبائنا وقدموا التضحيات، باعتبار 14أكتوبر ثورة تتجدد عبر الجيل الجديد الذي يمثله شباب الساحات في طول البلاد وعرضها.


الحجر الصحفي في زمن الحوثي