الرئيسية > محليات > يجبر ضحيته على شرب الخمر حتى تسكر .. تعز: مجرم يغتصب النساء بطريقة خاصة يقع في قبضة الأمن

يجبر ضحيته على شرب الخمر حتى تسكر .. تعز: مجرم يغتصب النساء بطريقة خاصة يقع في قبضة الأمن

يمن فويس- متابعات :
وقع في قبضة الشرطة أول من أمس يمني متهم بجرائم اغتصاب عدة بطريقة عجيبة وغريبة، يعتقد انها تشعره بالتلذذ بجريمته، حيث يقوم بمعاشرة النساء أو من يقوم باغتصابهن، على طريقته الخاصة.
وقال مصدر أمني لـ «الراي» ان «اليمني (30 عاما) غالبا ما يحب معاشرة النساء غصبا عنهن، ولابد أن يقوم قبل عمليات الاغتصاب بطقوس خاصة يحبذها، حيث يجبر الفتاة على شرب الخمر حتى تسكر، لكي تغيب عن وعيها».
وأضاف المصدر ان «المجرم سقط أخيرا في قبضة الشرطة بعد بلاغات عدة عنه، وان هناك حوادث قام بها ولم يتم الإبلاغ عنها من قبل أصحابها خوفا من السمعة السيئة بين مجتمع يمني قبلي».
ووفقا للمصدر فقد قام المجرم الاسبوع الماضي باستدراج فتاة بعمر 22 وأمها، على انه سيفعل خيرا بهما بتوصيلهما، بحافلة صغيره، وأخذهما من سوق «هجدة» وقادهما إلى وادي «رسيان» في محافظة تعز جنوب اليمن، وهناك أجبر الأم على النزول وربطها على الشجرة، ثم أجبر الفتاة على شرب الخمر حتى سكرت، ثم قام باغتصابها بعد أن مزق ثيابها.

وتعتبر هذه الجريمة من أكثر الجرائم التي أشغلت أهالي محافظة تعز حالياً، حيث يصل عدد سكانها إلى نحو مليون ونصف المليون مواطن، وتعتبر من أكثر المحافظات اليمنية التى ينتشر فيها المتعلمون والمثقفون، ويطلق عليها عاصمة الثقافة اليمنية.

عن يمنات

الأكثر زيارة :

 

يحدث في العراق : شيخ قبلي يرفض تعزية وزير الداخلية ويدفعه بعيدا عنه (شاهد الفيديو)

لماذا ظهر الاعلامي الأشهر في اليمن محمد العرب بعين واحدة فقط ( فيديو وتفاصيل )  

الاعلان رسمياً : ترقب سعودي دولي لأهم خطاب للعاهل السعودي الملك سلمان (التوقيت)

الأمن السيبراني في السعودية يحذر من ثغرة تؤدي لاختراق الـ WhatsApp.. وكيفية الحماية منها

 
لقراءة أهم الأخبار الماضية - اضغط هنا

 


الحوثي والمواطن في اليمن