الرئيسية > محليات > بيان هام لجبهة انقاذ الثورة بشان احداث اليوم في ساحة الحرية بتعز

بيان هام لجبهة انقاذ الثورة بشان احداث اليوم في ساحة الحرية بتعز

يمن فويس - تعز :

تلقى "يمن فويس" نسخة من البيان الصادر عن جبهة انقاذ الثورة بشان احداث اليوم في ساحة الحرية بمدينة تعز  

وهذا نص البيان :

في الوقت الذي تشهد فيه ساحة الحرية في تعز جملة من الأنشطة والفعاليات المعبرة والتي ستفضي إلى حالة تحول نوعي في إستئناف مسيرة الثورة السلمية ممثلة بطلائعها الشبابية الشعبية بمختلف مكوناتها ، وفي سلسلة من الفعاليات التي بدأت بدعوة الشباب إلى صلاة الجمعة الماضية في شارع جمال والتي تم تنفيذها فعلاً تحت شعار (إرحلوا جميعاً )وبعد أن تعرى دور أحد أطراف التسوية وإنكشاف أمره أمام الثوار في أن إلتحاقه بالثورة لم يكن إلا تحقيقاً لمآربه الخاصة وإستعجالاً لقطف الغنائم .
وفي خطوة أخرى توجه الشباب المستقل بعقد مؤتمرهم اليوم في قاعة نادي تعز السياحي ومانتج عنه من مؤشر على ضيق الشباب من حالة الجمود الثوري المثقلة والمعطلة بإمكانيات الطرف نفسه ، وحيث أكدوا في كلمة المؤتمر اليوم إستمرار ثورتهم حتى إسقاط النظام ورفضهم المطلق للتسوية وماينتج عنها من محاصصة وتقاسم يمثلان فريق واحد هي ذات العصبة ( المشائخية ، العسكرية ، الدينية ) التي تشاركت الحكم طيلة الثلاثة العقود الماضية . وأكدوا رفضهم للحوار مالم تسبقه جملة من الإجراءات على أرض الواقع وتشكل هذه النقاط محل إتفاق شباب الثورة في الساحة ، ونحن بدورنا نرحب بكلمة الشباب المستقل ونعتبرها وثيقة تضاف إلى وثيقة (ميثاق شرف ومبادئ الثورة ) المقرة في ساحة الحرية تعز تاريخ 26/11/2011م .
وفي مقابل ذلك وماتشهده المحافظة من ممارسات من قبل ميليشيات أحد الأطراف التابعة والمتحالفةمع الفرقة الأولى مدرع وماينتج عنها من أعمال سلب ونهب يومي وإبتزاز البيوت التجارية فضلاً عن كون الظاهرة دخيلة وغريبة على مجتمع تعز الحداثي والمدني وكذا ممارسة مسلحيهم ( مزعوم اللجنة الأمنية ) المحيطة بساحة الحرية والتي تحاول أن تؤدي وظيفة الفرقة الأولى مدرع في ساحة التغيير بصنعاء بتطويق وتعطيل الفعل الثوري خدمة لإنجاز التسوية البغيضة ، وكذا إستخدام اللجنة ذاتها لتحويل المنصة كلياً إلى ساحة تتبع مرتزقة الحروب في سوريا ، في الوقت الذي أوقفت كل البرامج والخطابات والبيانات المعبرة عن مسار الثورة اليمنية .
في حين ان هذا الطرف هو من سعى بكل ما أوتي من قدرة وحضور في مجلس النواب في إقرار الحصانة وهو بذلك إنما أراد الحصانة لمنظومته وفريقه الحاكم المشارك في جرائم ومفاسد النظام منذ العام 78م مروراً بحرب 94م الظالمة ومانتج عنها . وهيهات أن يفلتوا من غضب الشعب.
وقد بلغ الحال بهذا الطرف حالاً وضيعاً من الضحالة الأخلاقية والدينية من خلال عدد من قياداتهم في الساحة بإستئجار ودفع عشرات من النساء إستخدمن حرمة الأعراض وسيلة لتعطيل ندوة أقامتها جبهة إنقاذ الثورة السلمية ــ تعز في خيمتها بساحة الحرية تعز وقد قمن بكيل السب والشتائم والقذف بالأحجار على القائمين والمشاركيين في الندوة مايكشف عن إفلاس هذا الطرف وإنحداره إلى هذا المستوى الوضيع .
وإزاء كل ماتقدم ندعو إلى الشروع الفوري في إزالة كافة المظاهر المسلحة التابعة للميليشيات في تعز من قبل أي كان ومن محيط ساحة الحرية .
كما ندعو إلى تصعيد العمل الثوري وتأطيره بمنأى وعلى الضد من خيارات التسوية التي تعيد إنتاج ذات النظام المثار عليه وصولاً إلى تحقيق أهداف الثورة كاملة وفق المبادئ والأهداف المعلنة في وثيقة الشرف في تعز
كما نؤكد رفضنا لمسار الحوار المزعوم والذي يشكل بصيغته ومضمونه الراهن إلتفافاً على الثورة وأهدافها وهروباً من إستحقاقاتها وتكريساً وإمتداداً لما قبل الثورة .
كما نعبر عن إستهجاننا بقرار إعتماد تعز عاصمة للثقافة والذي يمثل ضحكاً على الذقون وهروباً من إستحقاق تعز كعاصمة للدولة المدنية
المجد والخلود للشهداء .. الشفاء للجرحى .. النصر للثورة
صادر عن جبهة إنقاذ الثورة السلمية ــ تعز
شباب الثورة ــ ساحة الحرية ــ تعز
الإثنين تاريخ 24/9/2012م -

الأكثر زيارة :

 

الكشف عن آخر ما كتبه الطالب السعودي قبل تنفيذ هجومه على القاعدة الأمريكية وهذه هي صورته ( شاهد ) 

للمقيمين واليمنيين في السعودية.. السجن وغرامة 500 الف ريال إذا قمت بهذا الفعل على الواتس اب!

 صنعاء تعلن التمرد وموجهات مسلحة هي الاعنف بين قبائل سنحان والحوثيين ( تفاصيل عاجلة )

 

لقراءة أهم الأخبار الماضية - اضغط هنا

 


الحقيقة بلا رتوش