الرئيسية > محليات > صنعاء : تفكيك عبوة ناسفة بالقرب من رئاسة الوزراء ومجاميع حوثية تتوجه إلى ميدان السبعين لمناصرة صالح

صنعاء : تفكيك عبوة ناسفة بالقرب من رئاسة الوزراء ومجاميع حوثية تتوجه إلى ميدان السبعين لمناصرة صالح

 

يمن فويس – خاص :

تمكنت قوات خاصة من خبراء المتفجرات من تفكيك عبوة ناسفة زرعت بجوار رئاسة الوزراء وذلك بعد عدة ساعات من الانفجار الذي استهدف وزير الدفاع اليمني .

وقالت مصادر مطلعة أن العبوة أن العبوة الناسفة التي تم اكتشافها عثر عليها أحد عمال النظافة مخبأة في عبوة بلاستيكية «كيس دعاية»، بين بوابتي رئاسة الوزراء، وإذاعة صنعاء.

وأشارت المصادر إلى أن فريقا من خبراء المتفجرات عملوا على تفكيك العبوة، واكتشفوا بأنها عبوة ناسفة شديدة الانفجار، كان انفجارها سيؤدي إلى مجزرة ثانية أمام رئاسة الوزراء الذي تفرض عليه قوات الأمن طوقا أمنيا منذ الانفجار الذي استهدف موكب وزير الدفاع ظهر اليوم.

من جانب أخر وعقب المسيرة المليونية التي نظمها شباب الثورة للمطالبة بمحاكمة النظام السابق قالت مصادر محلية  بأن مجاميع كبيره من أنصار الحوثي بدأت تتوافد إلى ميدان السبعين بصنعاء تلبيه للنداء الذي وجهه المؤتمر الشعبي العام لمناصرة الرئيس اليمني المخلوع علي عبدالله صالح .

وكانت العديد من المصادر الإخبارية قد ذكرت مؤخرا عن تحالف وثيق بين الحوثيين ونظام المخلوع بهدف تشكيل ثورة مضادة والاستحواذ على صناديق الاقتراع بعد انتهاء الفترة الانتقالية .

 

الأكثر زيارة :

 

شاهد بالفيديو : أول ظهور لبنات الملك فيصل الأميرات سارة ولولوة وهيفاء بمدينة الدرعية السعودية 

 
لقراءة أهم الأخبار الماضية - اضغط هنا

 


الحقيقة بلا رتوش