الرئيسية > محليات > تعز : العثور على شاب في حالة إغماء بمدنية الراهدة بعد 11 يوما من اختطافه

تعز : العثور على شاب في حالة إغماء بمدنية الراهدة بعد 11 يوما من اختطافه

يمن فويس / تعز – خاص :

عثر مواطنين ظهر اليوم على الشاب علي محمد عبدالله ( 25 ) عاما بمدنية الراهدة وهو في حالة إغماء وتم إسعافه إلى مستشفى الراهدة العام قبل نقله إلى مستشفى الثورة بمحافظة تعز .

وقال الشاب المختطف أنه فوجي مساء 23/7/2011م برجلين أحدهما من البحث الجنائي وأخر عسكري حسب قولهم في شارع جمال وسط مدينة تعز يعرضون عليه أمر ضبط من إدارة الأمن وأنه مطلوب للتحقيق وبمجرد أن طلع أحد الباصات زاد عدد الأشخاص الذين طلعوا إلى جواره وقاموا بوضع الكابشات على يديه وتغطيه عيونه قبل أن يخدروه عن طريق الإبر واقتياده إلى مكان مجهول .

وأرجع علي أسبابه اختطافه من قبل العصابة التي يتزعمها أحد الأشخاص المعروفين على خلفيه استقالته كعامل في محل تجاري بمحافظة عدن يمتلكه رئيس العصابة الذي أقدم قبل اختطافه على فعل مماثل مع أخيه الأكبر بعد أن استدرجه في منطقة الراهدة واقتياده إلى عدن واختطافه لمدة 3 أيام .

ونوه الشاب المختطف أنه تعرض للضرب من قبل العصابة التي دأبت على تخديره بواسطة الإبر طوال أيام اختطافه مرجحا أن يكن احتجازه في بداية الأمر بتعز قبل نقله إلى عدن حيث بدا الجوار حار للغاية بعد ذلك .

وهناك أوامر قبض قهري بالقبض على زعيم العصابة صادرة من إدارة أمن محافظة تعز ويسعى المختطف مع زملائه إلى أبرام صلح مع أسرة علي محمد لاجئا إلى التهديد والوعيد تارة وتارة أخرى إلى اللين والترغيب .

الأكثر زيارة :

السعودية تفاجئ المواطنين والمقيمين وتزف بشرى عاجلة طال انتظارها لاصحاب كافة المحالات التجارية

سبق : السعودية تستفيق على وقع أنباء اخلاقية صادمة لوافد عربي .. "مساج للحريم فقط" والمقاطع إباحية

لمن يرغب بالزواج من سعوديات .. المملكة تصدر قرارات مفاجئة وغير متوقعة (تفاصيل أكثر)

               << للمزيد - اضغط هنا >>

 


الرد الايراني