الرئيسية > محليات > جبهة إنقاذ الثورة تقر تسمية الجمعة القادمة بجمعة إنقاذ الثورة والصلاة في جولة الشهداء‎

جبهة إنقاذ الثورة تقر تسمية الجمعة القادمة بجمعة إنقاذ الثورة والصلاة في جولة الشهداء‎

يمن فويس – خاص :

عقدت هيئة الشراكة والتنسيق في جبهة إنقاذ الثورة اجتماعاً لها أمس الثلاثاء برئاسة النائب احمد سيف حاشد رئيس اللجنة التحضيرية لجبهة إنقاذ الثورة ناقشت خلاله عدداً من القضايا المتعلقة بتنفيذ قراراتها في اجتماعها السابق بشأن الإعداد والتحضير لمسيرة يوم الثلاثاء القادم بالإضافة إلى موضوع الإعداد والتحضير لصلاة الجمعة القادمة والتي تعتزم الجبهة إقامتها في جولة الشهداء ـ ساحة التغيير بصنعاء..

وقد خرج الاجتماع بالعديد من القرارات ومنها الدعوة للصلاة يوم الجمعة القادمة في جولة الشهداء بساحة التغيير بصنعاء وتسمية الجمعة بـ (جمعة إنقاذ الثور) وحدد الاجتماع اسم الخطيب والاتجاه العام لمضمون الخطبة والضوابط العامة لها..

كما كلف الاجتماع اللجنة المكلفة من الجبهة بموضوع التفاهم والتهيئة وتشكيل لجنة النظام بالتنسيق مع لجنة الملتقى العام للقوى الثورية..

وفي اللقاء كان قد تحدث النائب حاشد عن أهمية أن تصنع هذه الجمعة فارقا مهما عما هو معتاد (حشدا وخطبة ونظام) وتقديم خطاب ثوري يستعيد روح الثورة وينهض في مواجهة من يسرقها أو يفكك ساحاتها أو يحاول إجهاضها ، وأن تستعيد الثورة ألقها وزمام المبادرة من أيدي أولئك الذين يجهضوها أو يقدمون أنفسهم بأنهم هم الثورة أو يجعلون من أنفسهم أوصياء عليها ..

الأكثر زيارة :

 

يحدث في العراق : شيخ قبلي يرفض تعزية وزير الداخلية ويدفعه بعيدا عنه (شاهد الفيديو)

لماذا ظهر الاعلامي الأشهر في اليمن محمد العرب بعين واحدة فقط ( فيديو وتفاصيل )  

الاعلان رسمياً : ترقب سعودي دولي لأهم خطاب للعاهل السعودي الملك سلمان (التوقيت)

الأمن السيبراني في السعودية يحذر من ثغرة تؤدي لاختراق الـ WhatsApp.. وكيفية الحماية منها

 
لقراءة أهم الأخبار الماضية - اضغط هنا

 


الحوثي والمواطن في اليمن