الرئيسية > محليات > وصفوا التصرف بالأرعن والغبي والهمجي والواجب تنكيس الأعلام , وليس إطلاق الألعاب.. سخط وعدم رضى شعبي لإطلاق الألعاب النارية ابتهاجا بفوز " مرسي " ودماء أشجع قائد عسكري لم تجف بعد

وصفوا التصرف بالأرعن والغبي والهمجي والواجب تنكيس الأعلام , وليس إطلاق الألعاب.. سخط وعدم رضى شعبي لإطلاق الألعاب النارية ابتهاجا بفوز " مرسي " ودماء أشجع قائد عسكري لم تجف بعد

تعز / يمن فويس – خاص :

عبر عدد من شباب الثورة والمواطنين بمحافظة تعز عن سخطهم من قيام بعض الشخصيات بإطلاق الألعاب النارية في ذات الوقت الذي لم تجف فيه دماء اللواء الشهيد / سالم قطن .

وقال أنور الصبري من الغباء الأحتفال بالمناسبة وهناك جرح ينزف في قلب كل يمني وهي الحادثة التي طغت على فرحة الثوار بفوز مرسي .

بدوره أعتبر الصحفي زكريا الكمال إطلاق الألعاب النارية في سماء صنعاء , ابتهاجا بما أسموه " فوز مرسي " , تصرف أرعن وغبي . وهمجي .

وتابع الكمالي : بغض النظر عن الاعلان الرسمي للفوز , والاختلاف الحاصل حول نتيجة ليست رسمية حتى اللحظة , كان على المحتفلين , أن يشعروا أن اليمن شهدت اليوم حادث أليم باغتيال قائد عسكري شجاع , منذ أشهر وهو يحارب عناصر ارهابية في جبال مديريات أبين . حادثة اليوم تستدعي تنكيس الاعلام , وليس إطلاق الالعاب النارية لمناسبة لا تخصنا بدرجة رئيسية , بقدر ما يخصنا الامن الذي يتفخخ بأجساد افريقية . وأضاف الكمالي ليحتفل أنصار مرسي , ولكن بطريقة مهذبة . طريقة لا تقفز على أوجاع هذا البلد .

وتساءل الصحفي الكمالي : لماذا نتناسى مايجري لنا بسهولة ؟ جريمة اغتيال اللواء سالم قطن , لا تقل بشاعة عن مجازر سابقة ,وينبغى ان لا نستهين بها ابدا .

اذا كانت اشلاء قائد منطقة عسكرية مهمة قد تناثر بعملية مفخخة , فكيف سيكون الحال مع رجال الدولة المدنيين ؟ هناك مستقبل مرعب وأسود ينتظر البلد .. اللهم سلم

يذكر أن ساحة التغيير بالعاصمة صنعاء احتفت ء مساء اليوم الاثنين بفوز المرشح محمد مرسي في جولة الإعادة من الانتخابات الرئاسية المصرية.

 وشوهدت الألعاب النارية وهي تزين سماء العاصمة صنعاء احتفاء بفوز مرسي في الانتخابات.

الأكثر زيارة :

 

شاهد : هذه الموزة المعلقة على الحائط ثمنها 120 ألف دولار.. فما قصتها وإلى ماذا ترمز؟!

الكشف عن آخر ما كتبه الطالب السعودي قبل تنفيذ هجومه على القاعدة الأمريكية وهذه هي صورته ( شاهد ) 

للمقيمين واليمنيين في السعودية.. السجن وغرامة 500 الف ريال إذا قمت بهذا الفعل على الواتس اب!

 صنعاء تعلن التمرد وموجهات مسلحة هي الاعنف بين قبائل سنحان والحوثيين ( تفاصيل عاجلة )

 

لقراءة أهم الأخبار الماضية - اضغط هنا

 


الحقيقة بلا رتوش