الرئيسية > رياضة > يواجه يونايتد الإثنين المقبل في لقاء حسم اللقب .... مانشيني ليس قلقا على منصبه في تدريب مانشستر سيتي

يواجه يونايتد الإثنين المقبل في لقاء حسم اللقب .... مانشيني ليس قلقا على منصبه في تدريب مانشستر سيتي

يمن فويس / متابعات- أعرب المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنكليزي لكرة القدم عن عدم قلقه على منصبه واستمراره مع الفريق حتى وإن لم يفز سيتي بلقب الدوري الإنكليزي هذا الموسم.

وبحسب ماذكرته "وكالة الأنباء الألمانية"يلتقي سيتي مع جاره مانشستر يونايتد يوم الإثنين المقبل في مباراة يحتاج فيها سيتي للفوز من أجل إستعادة صدارة جدول الدوري الإنكليزي بفارق الأهداف أمام يونايتد حامل اللقب.

ويمتد عقد مانشيني مع الفريق حتى نهاية الموسم المقبل ، ويرى مانشيني أن فريقه قادر على الفوز باللقب سواء في الموسم الحالي أو المقبل.

وقال مانشيني ، في تصريحات لمجلة "فرانس فوتبول الرياضية ":خلدون المبارك رئيس مجلس إدارة النادي والشيخ منصور بن زايد مالك النادي يتسمان بالجدية.. فوز واحد أو هزيمة لن يغيرا الأوضاع. بدأنا تنفيذ مشروعنا ونحترم ذلك".

وأضاف "في كرة القدم ، كل شيء يمكن أن يتغير ولكنني أرتبط بعلاقة متميزة مع خلدون ونتحدث كثيرا في كل أسبوع. إنه يود معرفة كل شيء عن الفريق واللاعبين".

وتصدر مانشستر سيتي جدول الدوري الإنجليزي لمعظم فترات الموسم ولكنه تراجع خلف جاره العريق قبل أن يعود لمطاردته بقوة بعدما فقد يونايتد خمس نقاط في آخر ثلاث مباريات خاضها بالمسابقة.

الأكثر زيارة :

السعودية تفاجئ المواطنين والمقيمين وتزف بشرى عاجلة طال انتظارها لاصحاب كافة المحالات التجارية

سبق : السعودية تستفيق على وقع أنباء اخلاقية صادمة لوافد عربي .. "مساج للحريم فقط" والمقاطع إباحية

لمن يرغب بالزواج من سعوديات .. المملكة تصدر قرارات مفاجئة وغير متوقعة (تفاصيل أكثر)

               << للمزيد - اضغط هنا >>

 


الرد الايراني