الرئيسية > محليات > يمنيه تعاني مأساتي آلام ورم متضخم بجسدها وغياب من يعيلها أويعالجها ... تناشد فاعلي الخير مساعدتها على العلاج

يمنيه تعاني مأساتي آلام ورم متضخم بجسدها وغياب من يعيلها أويعالجها ... تناشد فاعلي الخير مساعدتها على العلاج

يمن فويس / متابعات - تعاني المواطنة اليمنية "زرعه صالح حسين عويدين"- 45 عاماً، من ورم متضخم أسفل بطنها بالجانب الأيمن، جعلها تعيش معاناة دائمة، بعد ان أصبح الورم كابوساً واقعياً جاثم على جسدها، منذ قرابة العام من تأريقه لجفنها وإيقاض مضجعها.

وتقطن زرعه بمدينة يريم - محافظة إب، في حين تزداد معاناتها بصورة أكبر لعدم وجود عائل لها، فزوجها الذي كان يعيلها توفي منذ سنوات، ولم تجد من يقوم بعلاجها، ويوقف عنها آلام الورم الذي يتضخم ويكبر بشكل مستمر حتى أصبح حجمه أضعاف حجم بطنها".

وتقول:(زرعه عويدين) في حديثها لمراسل "مأرب برس" الذي زارها بمسكنها بمدينة يريم " أنها قبل عام أجرت عملية للزايده بأحد مستشفيات يريم، لتفاجئ بعدها بظهور الورم بذات المكان الذي أجريت فيه العملية، وبدأ يكبر تدريجيا ولا زال مستمر بتضخمه"، وتضيف:" عادت إلى الأطباء واجروا له عدة عمليات لكن دون جدوى".

وتقول: ان الأطباء بيريم أكدوا لها ضرورة إجراء عمليتين للورم فيها (عملية تجميل وأخرى تصفيه)، وذلك لن يتم إلا بالعاصمة صنعاء، إلا أن حالتها المادية الصعبة جعلتها تعود إلى منزلها صابرةً محتسبةً وهي تحمل ورم ضخماً، حتى يأتيها اجل الله، لأن ليس لديها مقابل العمليات، وأيضا مصاريف إقامتها بالعاصمة حتى علاجها، لان ليس لديها أي أقارب بصنعاء". حسب قولها.

وما يحزنها ويزيد من مأساتها انه وحيدة لا يوجد من يعيلها ويقوم بعلاجها فزوجها توفي من سنوات، ولديها ابن فقط التحق بالجيش مؤخراً وراتبه البسيط لا يستطيع أن يفي بعلاج والدته التي تحتاج لعمليات عاجله.

وتناشد (زرعه عويدين) فاعلي الخير مساعدتها في تخفيف آلامها والكابوس الجاثم على جسدها منذ عام والذي يتضخم كل يوم.

لمساعدتها الاتصال على الرقم (712076254)

الاخبار الاكثر قراءة:

 

الملك سلمان يهدم قصور وفلل وقلاع الفاسدين في السعودية ( شاهد الصور )

 

شاهد بالصور : صنعاء تتخلى عن هويتها التاريخية والحضارية .. والمفاجأة في شكل البنك المركزي اليمني

 

  لقراءة أهم الأخبار الماضية - اضغط هنا

 


الحوثي والمواطن في اليمن