الرئيسية > محليات > بالصور : نائب السفير الألماني مولعي قات ويظهر وهو يناقش القضية الجنوبية مع قادة الحراك في جلسة مقيل

بالصور : نائب السفير الألماني مولعي قات ويظهر وهو يناقش القضية الجنوبية مع قادة الحراك في جلسة مقيل

يمن فويس – متابعة :

|| الاكثر قراءة الأن : 

شاهد الفيديو : رجل التوقعات ميشال حايك يفاجىء نيشان بتوقع صادم بعد كشف الفكرة الخطيرة التي تدور في رأسه

ظهر نائب السفير الالماني في اليمن القائم بالاعمال السيد فيليب هولسابفل في جلسة مقيل مع عدد من قادة الحراك الجنوبي وهم يتناولون عيدان القات في احد فنادق مدينة عدن في جنوب اليمن

وبحسب المصادر فان نائب القنصل اللماني يعتبر ( مولعي قات ) بحسب تصنيف اليمنيين حيث دأب على تناول عيدان القات ومناقشة القضايا في جلسات المقيل.

وبحسب ناشطين في الحراك الجنوبي نشروا الصور على مواقع التواصل الاجتماعي والمنتديات اليمنية ، فان نائب السفير الالماني قد اجتمع مع عدد من قادة الحراك الجنوبي في فندق ميركيور عصر امس حيث ناقش معهم القضية الجنوبية ، وقد ظهر الدبلوماسي الالماني "مخزنا للقات " وهو ما اثار استغراب اليمنيين .

ولا تعتبر هذه المره الاولى التي يتناول فيها الدبلوماسي الالماني القات ، فقد نشر صور له لدى اجتماع مع قيادات في الحراك الجنوبي الاسبوع الماضي في ذات الفندق السالف الذكر .

وكان الدبلوماسي الالماني قد صرح في وقت سابق ان الجنوب لا يعيش وضع احتلال وقال لدى اجتماع مع عدد من قادة الحراك "" ان جنوب اليمن لايعيش وضعاً إحتلاليا بالمطلق موضحا أن الدعاوى التي يرفعها "الحراك الجنوبي" ويدعي فيها بان الجنوب واقع تحت الاحتلال ليست بالصحيحة من وجهة نظر القانون الدولي ".

وكان اليمن قد شهد خلال الاسابيع الماضية حملة ضد تناول القات في اليمن ، وتزامنت الحمله الشبابية مع تغطية اعلامية موسعة شهدتها القنوات التلفزيونية والمواقع الاخبارية .


الحجر الصحفي في زمن الحوثي