الرئيسية > محليات > محافظ تعز يوجه بتسيير شئون المحافظة بالطريقة الالكترونية وإنشاء صفحة فيس بوك لحل قضايا الشباب

محافظ تعز يوجه بتسيير شئون المحافظة بالطريقة الالكترونية وإنشاء صفحة فيس بوك لحل قضايا الشباب

تعز / يمن فويس – خاص :

أكد محافظ محافظة تعز شوقي أحمد هائل في اللقاء الذي عقده اليوم الثلاثاء مع مدراء الإدارة العامة بديوان محافظة تعز على أهمية الربط الشبكي بين دوائر ديوان المحافظة وسائر مديرياتها وإنجاز المعاملات بطريقة آلية حديثة بدلا عن الطرق التقليدية السابقة .

وتطرق محافظ تعز إلى أهمية تأهيل وتدريب كادر السلطة المحلية بمحافظة تعز بما يخدم الصالح العام منوها على الجميع أن التعامل معه سيكن عبر الطرق الآلية كما في سائر البلدان المتقدمة بدلا عن الورق .

كما أشار شوقي هائل إلى ضرورة تفعيل النشاط الإعلامي بديوان محافظة تعز باستخدام كافة الوسائل الإعلامية المتاحة من أجل التواصل مع الآخرين وحل قضائهم ومن ذلك أنشاء صفحة بالفيس بوك باسم المحافظ لحل قضايا الشباب والرد على أي استفسارات عبر هذه الصفحة  .

كما عقد المحافظ الجديد لقاءين آخرين مع قطاعي الصحة واللجنة الأمنية بالمحافظة حيث نوه الرجل إلى أهمية الاهتمام بالمرضى من خلال توفير المرافق الصحية الكاملة والمجهزة بأحدث الوسائل , متطرقا إلى المعانأة التي يعيشها المواطنين في هذه المرافق .

وأكد محافظ تعز عن عدم تهاونه مع أي مسئول أو كادر يخل بوظيفته مشيرا إلى أهمية تفعيل التدوير الوظيفي في كل مرافق الحكومية بتعز .

وفيما يتعلق بالجانب الأمني فقد ناقش الاجتماع سبل إعادة الأمن والاستقرار بالمحافظة خلال الشهر الجاري.

وفي سابقة أولى أستمر الدوام بديوان محافظة تعز اليوم حتى الساعة الثانية والنصف  حيث انتهى آخر اجتماع للمحافظ شوقي احمد هائل عند الساعة الثانية ضهرا  مع ممثلي القطاع الصحي .

الأكثر زيارة :

السعودية تفاجئ المواطنين والمقيمين وتزف بشرى عاجلة طال انتظارها لاصحاب كافة المحالات التجارية

سبق : السعودية تستفيق على وقع أنباء اخلاقية صادمة لوافد عربي .. "مساج للحريم فقط" والمقاطع إباحية

لمن يرغب بالزواج من سعوديات .. المملكة تصدر قرارات مفاجئة وغير متوقعة (تفاصيل أكثر)

               << للمزيد - اضغط هنا >>

 


الرد الايراني