الرئيسية > محليات > المحافظ شوفي هائل : تحلية المياه لتعز يتصدّر الأولويات إلى جانب إعادة الأمن والاستقرار للمحافظة

المحافظ شوفي هائل : تحلية المياه لتعز يتصدّر الأولويات إلى جانب إعادة الأمن والاستقرار للمحافظة

يمن فويس- متابعة : أوضح محافظ محافظة تعز شوقي أحمد هائل أن تولّيه قيادة المحافظة تكليف لا تشريف.  وقال شوقي في أول تصريح له لـ“الجمهورية”: نجاحي مرهون بتعاون وتكاتف أبناء المحافظة, وسأكون من كافة الأطراف على مسافة واحدة؛ بعيداً عن أي تعاملات حزبية أو منظورات ضيقة.

وأكد المحافظ شوقي أن مشروع تحلية المياه لتعز يتصدّر أولوياته إلى جانب إعادة الأمن والاستقرار للمحافظة, والقضاء على آثار الأحداث التي شهدتها خلال الشهور المنصرمة ومعالجة تبعاتها السلبية.

داعياً كافة الأطراف الحزبية والقيادات الأمنية والمجتمعية والسياسيين والمثقفين وكل من يحمل همّ تعز إلى شد أزره للقضاء على كافة المظاهر السلبية الدخيلة على المحافظة, وإعادة تعز إلى الصدارة عاصمةً للثقافة والمدنية.

وقال: تعز بحاجة إلى مخططات حضرية وبنية تحتية ثقافية ورياضية وتعليمية.

مشيراً إلى أنه سيتابع مشروع المدينة الطبية وكذا الرياضية حتى ترجمتهما إلى صروح على أرض الواقع، وكذا إعادة تفعيل دور صندوق النظافة, وإزالة التشوُّهات التي طالت المدينة جراء تعثُّر جهود النظافة خلال الأشهر المنصرمة.

من جانب آخر نفى مصدر مسؤول في مجموعة هائل صحّة الأنباء التي تناولتها وسائل الإعلام عن اعتذار إدارة المجموعة للرئيس هادي وطلبها إعفاء شوقي هائل من منصبه محافظاً لتعز.

وقال المصدر لـ “الجمهورية”: لا صحّة لتلك الأنباء؛ فإدارة المجموعة تعاملت مع قرار الرئيس هادي من منظور وطني كما هو عهدها في تكريس كل أنشطتها لخدمة اليمن وأبنائه.

وأوضح المصدر أن مجلس إدارة المجموعة منحت شوقي هائل تفرغاً كاملاً وإجازة مفتوحة حتى يتمكّن من القيام بمهامه في قيادة المحافظة باقتدار.

الأكثر زيارة :

 

مشهد مخيف لفتاة تسير بمفردها على طريق مظلم في السعودية والشرطة تحل لغزها ( فيديو)

استدرجوه عبر الانترنت .. تفاصيل صادمة حول مقتل الشاب السعودي راجح الحارثي فى مصر

خبراء يحذرون من كارثة وشيكة ستمسح السوادن من على وجه الأرض ( تفاصيل خطيرة )

جريمة مروعة تهز سلطنة عمان واعترفات صادمة لما فعله معهنّ بدورة المياه !!

قرارات عاجلة وهامة يصدرها الملك سلمان تتضمن إعفاء مسؤول كبير من منصبه 

 

لقراءة أهم الأخبار الماضية - اضغط هنا

 


الحوثيون يحاكمون الصحفيون في اليمن