الرئيسية > محليات > تحضيرات سرية لإخلاء ساحة التغيير بصنعاء

تحضيرات سرية لإخلاء ساحة التغيير بصنعاء

يمن فويس - قالت مصادر مطلعة إن هناك تحضيرات أمنية تجرى بسرية تامة لاقتحام ساحة التغيير بصنعاء لإزالة الخيام منها عقب هطول أمطار شردت مرتاديها، حسب ما اورد موقع منار اليمن .

وأوضحت تلك المصادر أن الفرصة أصبحت سانحة لأجهزة الأمن لتفريغ الساحة من الخيام لا سيما في ظل عدم تواجد أعداد كبيرة من المعتصمين منذ شهور كثيرة مضت وخاصة بعد انتخابات الرئاسة المبكرة التي جرت في الـ21 من فبراير المنصرم, التي فاز بها المشير عبدربه منصور هادي, مرشح التوافق الوطني.

هذا وقد ساعدت الأمطار الغزيرة التي هطلت في اليومين الماضيين وخاصة اليوم حيث جرفت الأمطار اليوم عددا من الخيام وهو ما يشجع الأجهزة الأمنية على الترتيب لتفريغ الساحة وإعادة الحياة الطبيعية لشارع الدائري والزراعة وجولة الجامعة, ويأتي ذلك بعد مناشدات كثيرة من أهالي وساكني تلك الأحياء للحكومة لإزالة الخيام والاعتصامات الاحتجاجية التي مضى عليها أكثر من عام كامل, وسببت لهم العديد من الأضرار المادية والنفسية.

هذا وقد شهدت الساحة حالة من الترقب والتوجس لمواجهة اقدام الاجهزة الامنية لأي إجراء قد تتخذه مستغلة الأمطار الغزيرة التي هطلت على العاصمة صنعاء وأدت إلى تشريد العديد من مرتادي ساحة التغيير بصنعاء.

الأكثر زيارة :

               << للمزيد - اضغط هنا >>

 


ضحايا الحوثي