نقل الداعية السعودي عائض القرني إلى غرفة العناية الفائقة بمستشفى الملك فيصل وعائلته توضح حقيقة وفاته ( مستجدات عاجلة ) | يمن فويس للأنباء
الرئيسية > شؤون خليجية > نقل الداعية السعودي عائض القرني إلى غرفة العناية الفائقة بمستشفى الملك فيصل وعائلته توضح حقيقة وفاته ( مستجدات عاجلة )

نقل الداعية السعودي عائض القرني إلى غرفة العناية الفائقة بمستشفى الملك فيصل وعائلته توضح حقيقة وفاته ( مستجدات عاجلة )

" class="main-news-image img

ذكرت مصادر خاصة في العاصمة السعودية الرياض أن الداعية السعودي عائض القرني مايزال في غرفة العناية الفائقة بمستشفى الملك فيصل الذي نقل اليه امس  الأول الخميس مصابا بفيروس كورونا المستجد.

وفي ذات السياق كشفت عائلة الداعية الإسلامي السعودي عائض القرني، حقيقة وفاته، متأثرا بإصابته بفيروس كورونا، بعد أيام من دخول المستشفى.

|| الأكثر قراءة الآن : 

|| تابع أخبار يمن فويس للأنباء عبر Google News 

ونفت عائلة القرني، صحة الأنباء المتداولة بشأن وفاته، وقال جابر القرني، في تغريدة عبر "تويتر": "لكل من يسأل عن حالته (عائض القرني) فقد تواصلت للتو مع ابنه عبد الله، ووضعه مستقر"، مضيفا أنه "قد تم نقل الشيخ عائض القرني من أحد المستشفيات الأهلية إلى مستشفى الملك فيصل التخصصي، والزيارة ممنوعة ولا تنسوه من صادق دعواتكم".

وكان الداعية القرني قد أصيب بفيروس كورونا منذ أيام، ويوم أمس الأول تم نقله إلى العناية المركزة بأحد المستشفيات الحكومية في مدينة الرياض، بعد تدهور حالته الصحية، فيما انتشرت شائعات تفيد بأنه توفي جراء متأثرا بالفيروس.


الحجر الصحفي في زمن الحوثي