قرارات جريئة لمحافظ محافظة عدن وتغييرات واسعة لم يسبق لها مثيل “تفاصيل” | يمن فويس للأنباء
الرئيسية > محليات > قرارات جريئة لمحافظ محافظة عدن وتغييرات واسعة لم يسبق لها مثيل “تفاصيل”

قرارات جريئة لمحافظ محافظة عدن وتغييرات واسعة لم يسبق لها مثيل “تفاصيل”

" class="main-news-image img

 

لاقت قرارات محافظ محافظة عدن، أحمد حامد لملس، الأخيرة، بتغيير مديري المديريات الثمانية، والتي أصدرها مساء السبت، ترحيبًا شعبيًا كبيرًا.

وشملت القرارات تغييرات في عددٍ من المؤسسات الخدمية الهامة في عدن، كمؤسستي المياه والكهرباء، في ظل تردٍ واضح للخدمات العامة والأوضاع المعيشية في المدينة.

وتضمنت القرارات تكليف “عمر كتبي” مديرً عامًا لمديرية التواهي، “وعبدالرحيم عبدالكريم عمر الجاوي” مديرً عامًا لمديرية المعلا، و”عواص أحمد محمد قاسم الزهري” مديرًا عامًا لمديرية خورمكسر، و”إبراهيم أحمد عوض منيعم” مديرًا عامًا لمديرية صيرة.

كما تضمنت تكليف “أحمد علي الداؤوي” مديرًا عامًا لمديرية المنصورة، و”أحمد عقيل باراس” مديرًا عامًا لمديرية دارسعد، و”وسام معاوية سعيد سالم” مديرًا عامًا لمديرية الشيخ عثمان، و”يونس محمد سليمان” مديرًا عامًا لمديرية البريقة.

وطالت قرارات محافظ عدن، تغيير ميدري مؤسستي المياه والكهرباء في عدن، حيث كُلف المهندس “محمد باخبيرة” مديرًا عامًا للمؤسسة المحلية العامة للمياه والصرف الصحي، والمنهدس “علاء باناجه” مديرًا عامًا لمؤسسة الكهرباء والطاقة.

وكان محافظ عدن “أحمد حامد لملس”، سبق قراراته بمنشورٍ على موقع (فيسبوك)؛ قدم فيه شكره لمديري المديريات المعفيين، وأشار إلى ضرورة إحداث تغيير لتحريك الجوانب الخدمية والتنموية في المحافظة.

وترزح مدينة عدن تحت وطأة انعدام الخدمات العامة، في ظل تدهور للأوضاع المعيشية والتنموية في المدينة، وهو ما دفع كثيرين لإبداء ارتياحهم من التغييرات الأخيرة، والتي من شأنها ستسرع بإنقاذ الأوضاع الخدمية، بحسب مواطنين.


الحجر الصحفي في زمن الحوثي