الرئيسية > محليات > تعز : المتحدث الرسمي باسم مجموعة هائل سعيد أنعم يروي تفاصيل الاعتداء على فيلا شوقي أحمد هائل – صور أولية للمنزل

تعز : المتحدث الرسمي باسم مجموعة هائل سعيد أنعم يروي تفاصيل الاعتداء على فيلا شوقي أحمد هائل – صور أولية للمنزل

يمن فويس / تعز – خاص :

أوضح زيد النهاري المتحدث الرسمي باسم مجموعة هائل سعيد أنعم أن الانفجار الذي هز منزل شوقي أحمد هائل ظهر اليوم ووقع عند الساعة الواحدة إلا ربع ظهرا في الجهة الجنوبية للمنزل نتج عنه تهشيم نافذة أحدى غرف المنزل .

موضحا أن حراسة المنزل وبمجرد سماع صوت الأنفجار الذي هز الحي الواقع في منطقة المجلية هرعت نحو مصادر الانفجار وكان مرتكبي الجريمة قد فورا .

يضيف النهاري وطبقا لأحد الجيران أن سيارة هيلوكس بيضاء اللون غمارتين بداخلها 2 إلى 3 أشخاص مرت بجانب المنزل أثناء الانفجار تماما.

يتابع المتحدث للرسمي للمجموعة أن الأنفجار تزامن مع انتهاء شوقي احمد هائل من حملة لنظافة التي كان يدشنها في الدائرة "35 " وعودته إلى المنزل للتهيؤ للسفر إلى صنعاء ومنها إلى القاهرة للقاء ممثل البنك الدولي لمناقشة وأحياء مشروع تحلية مياه تعز .

وحول إتهامهم لأي جهة تقف خلف الحادثة أوضح الرجل : بان رجل الأعمال شوقي احمد هائل وبيت هائل سعيد بشكل عام ليس لهم عداوات مع أحد وأن كل أعمالهم وأنشطتهم التجارية والصناعية الخدمية هي تصب في صالح الوطن وإذ ما قدر لهم التواجد في مرافق حكومية فإنهم يعملون لخدمة الصالح العام. مؤكد أن بيت هائل سعيد وشوقي أحمد هائل لا يتهمون أحد في الحادث طالبات بذات الوقت من الجهات الأمنية والسلطة المحلية بالمحافظة سرعة الكشف على الجناة في هذه الحادثة وكل الحوادث السابقة في المحافظة وخاصة تلك التي استهدفت أناس بسطاء .

وأشار النهاري أن تعز تعاني انفلات أمني وتفشي للمظاهر المسلحة في الوقت الذي ينبغي أن تتجه كل الجهود إلى إعادة الخدمات الأساسية للمواطنين وخلق حالة من الاستقرار الأمني خاصة في محافظة تعز التي تعتبر هذه السلوكيات دخليه عليها.

تتبع يمن فويس النسخة الانجليزية – اضغط هنا

الأكثر زيارة :

 

قرارات عاجلة وهامة يصدرها الملك سلمان تتضمن إعفاء مسؤول كبير من منصبه 

صحيفة بلجيكية تكشف أسرار مفاجئة وغامضة حول رحلة #السلطان_قابوس في بلجيكا ( تفاصيل مهمة )

السعودية تستفيق على كارثة كبرى قادمة من دولة الامارات ( فيديو وتفاصيل )

انهيار كبير وغير متوقع للريال اليمني والصيارفة يوضحون الأسباب ( أسعار الصرف الآن)

 

لقراءة أهم الأخبار الماضية - اضغط هنا

 


الحقيقة بلا رتوش