الرئيسية > محليات > إحراق دبابة ومقتل 6 مسلحين في غارات جوية وقصف مدفعي للجيش بأبين

إحراق دبابة ومقتل 6 مسلحين في غارات جوية وقصف مدفعي للجيش بأبين

يمن فويس – متابعات :

قصفت طائرات حربية يمنية أمس الثلاثاء عدداً من المواقع العسكرية التابعة لتنظيم ما بات يعرف بـ"أنصار الشريعة" في منطقة (جعار) بمحافظة أبين، ملحقة بعض الخسائر في صفوف التنظيم.

وقالت مصادر مطلعة إن القصف الجوي استهدف دبابة تابعة للمسلحين بجانب جسر أبو شنب - الواقع بين منطقتي الجول والمخزن بأبين - كما قصفت الطائرات الحربية مصنع 7 أكتوبر لصنع الذخيرة وألحقت أضراراً جسيمة في ما تبقى من مبنى المصنع ولم تؤكد المصادر ما إذا كانت هناك خسائر في الأرواح والمعدات في صفوف المسلحين.

وشن الطيران الحربي أمس ثلاث غارات جوية على مدينة جعار والمخزن ومصنع الذخيرة 7 أكتوبر في مدينة الحصن مستهدفاً تمركز مواقع المسلحين بأبين.

وقالت مصادر مطلعة إن الطيران قد قام بقصف مصنع "7" أكتوبر بمدينة الحصن والذي يعد مركزاً لخزن الأسلحة ومعسكراً لتدريب العناصر المسلحة، مشيرة إلى أن ذلك القصف قد أسفر عن إحراق دبابة ومقتل اثنين من المسلحين كانوا بداخلها..

المصادر ذاتها أوضحت للصحيفة بأن الطيران الحربي قد قصف منطقة تحيط بها الأشجار الحراجية غرب منطقة المخزن، يتواجد فيها بعض العناصر المسلحة..

وعلى الصعيد الميداني فقد أكدت المصادر بأن الجيش المرابط في جبهتي الكود وزنجبار قد واصل قصفة المدفعي على مواقع تابعة للمسلحين المسلحين في مدينة زنجبار وضواحيها، مشيرة إلى أن ذلك القصف قد أسفر عن مقتل أربعة مسلحين وإصابة آخرين وقد شوهد عدد من السيارات تقوم بنقل القتلى إلى مستشفى الرازي بجعار. أخبار اليوم

تتبع يمن فويس النسخة الانجليزية – اضغط هنا

الأكثر زيارة :

السعودية تفاجئ المواطنين والمقيمين وتزف بشرى عاجلة طال انتظارها لاصحاب كافة المحالات التجارية

سبق : السعودية تستفيق على وقع أنباء اخلاقية صادمة لوافد عربي .. "مساج للحريم فقط" والمقاطع إباحية

لمن يرغب بالزواج من سعوديات .. المملكة تصدر قرارات مفاجئة وغير متوقعة (تفاصيل أكثر)

               << للمزيد - اضغط هنا >>

 


الرد الايراني