الرئيسية > تكنولوجيا > سامسونج تعلن إطلاقها 3 هواتف جديدة ..(موعد +أسعار)

سامسونج تعلن إطلاقها 3 هواتف جديدة ..(موعد +أسعار)

أعلنت شركة سامسونج SAMSUNG، عملاق صناعة الإلكترونيات الكورية الجنوبية، عن إطلاق أحدث هواتفهاGalaxy S20، Galaxy S20 Plus، وGalaxy S20 Ultra.

 

تقنيا، قامت شركة سامسونج Samsungبإضافة شبكة الجيل الخامس 5G على هذه الهواتف، حيث يعمل كل هاتف من الهواتف الثلاثة بشبكة الجيل الخامس في الولايات المتحدة والأسواق الأخرى التي سيتم تحديدها في وقت لاحق.

 

وأشار موقع "ذا فيردج" التقني أن الهواتف الثلاثة سوف يتم طرحها في 6 مارس المقبل، بأسعار تتراوح بين 999.99 دولار (15,729.34 جنيه مصري) و 1,599.99 دولار (25,169.44 جنيه مصري)، ومن المنتظر أن يبدأ حجز الهواتف يوم 21 فبراير الحالي.

 

وأوضحت "ذا فيردج" أن شركة سامسونج عن إعلانها عن طرج الهواتف الثلاثة تريد إرسال رسالة أنه لا يوجد مواصفات لا يمكن تجاوزها، تتمتع الشاشات بمعدلات تحديث عالية تبلغ 120 هرتز وأكبر من أي وقت مضى، حيث تأتي البيانات بسرعات 5 جيجا، كما أن تصوير الكاميرات أعلى احترافية، والبطاريات أكبر.

 

تفتقر كاميرا S20 مقاس 6.2 بوصة إلىmmWave 5G كما أن كاميرته تعتبر الأقل احترافية، في حيت إن الهاتف S20 Plus يبلغ عرضه 6.7 بوصة، وهو ما يجعل التصوير أفضل وكذلك موجاتmmWave

 

وأخيرا، يعد هاتف S20 Ultra ضخما عند 6.9 بوصة، مع نظام كاميرا كبير ومعقد.

 

وبعد سنوات من محاولات شركات صناعة الهواتف الذكية الأندرويد للحاق بسامسونج، إلا أن العملاق الكوري أعلن أن 2020 سوف تشهد أفضل هواتف الأندرويد على الإطلاق.

الأكثر زيارة :

               << للمزيد - اضغط هنا >>

 


ضحايا الحوثي