الرئيسية > محليات > جمعية رعاية الأسرة (YFCA ) تنفذ حملة نظافة في مديرية الشعيب بالضالع

جمعية رعاية الأسرة (YFCA ) تنفذ حملة نظافة في مديرية الشعيب بالضالع

 دشن العميد عبدالجبار السقلدي مدير عام مديرية الشعيب اليوم الخميس 21 نوفمبر بعاصمة المديرية العوابل حملة النظافة الواسعة في عاصمة المديرية العوابل.

و تاتي حملة النظافة هذه بدعم من منظمة الطفولة اليونسيف وبإشراف جمعية رعاية الأسرة(YFCA )  بمحافظةالضالع والتي تستمر ثلاثه ايام.

وخلال التدشين حث مديرعام الشعيب جميع عمال النظافة علي اهمية شحن الهمة في العمل وبذل الجهود من اجل نظافة عاصمة المديريه وتنظيف كل الشوارع في سوق عاصمة المديرية وازالة ورفع كل المخلفات والقمامة والكداديف المكدسة في شوارع سوق عاصمة المديرية.

من جانبه منسق جمعية الأسرة المهندس فضل الرعيني حث عمال النظافه علي تكريس كل جهودهم من اجل نظافة المدينة من كل من كل الكداديف ومخلفات القمامة التي تجلب البعوض والأوبئة وتسبب في انتشار  أمواض الكوليراءوحمي الضنك. 

وقدم الرعيني الشكر والتقدير لقيادة السلطة المحلية بالمحافظه  وقيادة مكتب الصحه العامه بالضالع  وقيادة السلطه المحليه بالمديرية على كل الجهود التي يبذلونها من اجل تحسين الخدمات بالشعيب وتسهيل وتذليل عمل فريق جمعية الاسره وكل المنظمات الدوليه مؤكدًا استمرار وزيادة دعم جمعية الاسره للشعيب في مختلف المجالات .

وخلال التدشين قدمت قيادة السلطة المحلية بالمديرية ممثلةً بالمدير العام الشكر والتقدير  لمنظمة اليونسيف ولجمعية رعاية الاسرة ممثلة بالمهندس فضل الرعيني منسق الاسره بالضالع على دعمهم السخي وعلي كل ماقامو بة وكل ماقدموة من دعم لحملة النظافة لشورارع سوع عاصمة الشعيب داعيا الجميع للتعاون مع عمال النظافه والحفاظ علي نظافة المدينة وجمالها.

حضر التدشين مديرامن الشعيب ومدير صندوق النظافه وشيخ مشائخ الشعيب الشيخ يحيى محمد وعدداً من قيادة واعضاء السلطه المحليه والأساتذة والوجهاء الشعيب.

الأكثر زيارة :

 

عائلة الضابط السعودي منفذ هجوم فلوريدا تشكك في تورّط ابنها بالحادثة وتكشف عن مفاجأة مدوية (شاهد الفيديو)

نجل الشهيد عدنان الحمادي يخرج عن صمته ويؤكد أن موعد كشف الحقيقة .. قد أقترب ؟

مشهد مخيف لفتاة تسير بمفردها على طريق مظلم في السعودية والشرطة تحل لغزها ( فيديو)

استدرجوه عبر الانترنت .. تفاصيل صادمة حول مقتل الشاب السعودي راجح الحارثي فى مصر

خبراء يحذرون من كارثة وشيكة ستمسح السوادن من على وجه الأرض ( تفاصيل خطيرة )

جريمة مروعة تهز سلطنة عمان واعترفات صادمة لما فعله معهنّ بدورة المياه !!

قرارات عاجلة وهامة يصدرها الملك سلمان تتضمن إعفاء مسؤول كبير من منصبه 

                                           للمزيد - اضغط هنا

 


الحوثيون يحاكمون الصحفيون في اليمن