الرئيسية > محليات > محافظ الضالع يصدر قراراً رسمياً ثانياً بخصوص المركز الإعلامي لمحور الضالع و يشكل لجنة لذلك..صورة

محافظ الضالع يصدر قراراً رسمياً ثانياً بخصوص المركز الإعلامي لمحور الضالع و يشكل لجنة لذلك..صورة

أصدر اللواء علي مقبل صالح، محافظ الضالع قائد المحور قائد اللواء 33 مدرع قراراً رسمياً ثانياً بخصوص المركز الإعلامي لمحور الضالع قضى  بتشكيل لجنة خاصه تقوم بدور الاستلام والتسليم بين المتحدث السلف والخلف للمركز الإعلامي .. إذ يقوم مكتب الإعلام بالمحافظة بنشر نص قرار المحافظ للعمل بموجبه من تاريخ صدوره .

جاء في نصّ القرار:” استناداً إلى القرار رقم (67) بتاريخ ٢٢/صفر/١٤٤١ هـ الموافق 21/أكتوبر/2019م، والذي بموجبه تم تعيين الإعلامي/فؤاد قائد محمد علي جُباري، متحدثاً رسميَّاً لمحور الضالع، وبموجب ما تَضَمَّنَه القرار بإلغاء أيَّ تكليفٍ سابق بهذا الخُصوص، حيث ُكلَّف للجنة مكونه من التالية أسماؤهم في القيام بعملية الاستلام والتسليم  :

ـ عميد/محمود صالح طالب......... رئيساً

ـ عقيد/فؤاد حزام علي................عضوًا

ـ أ/فضل علي ناصر الثوير.......... عضواً

وهم لجنة مُشَكَّلة من قبل اللواء الركن علي مقبل صالح محافظ المحافظة قائد محور الضالع قائد اللواء 33 مدرع  لإجراء دور استلام وتسليم كافة الوسائل والوثائق والمعدات من ختم ومبالغ مالية والأجهزة الالكترونية من أجهزة اتصال وتصوير وآليات وغيرها كانت في عهدة المتحدث السابق لمحور الضالع ماجد صالح الشعيبي وتسليمها رسمياً للمتحدث الحالي للمحور  فؤاد قائد جباري وفقاً للقرار .

وجاء في نصّ القرار أنه يتوجب على اللجنة عقب استكمال مهامها الرفع من قِبَلهم بتقرير مفصل للمحافظ بما تم اتخاذه من إجراءات بهذا الشأن.

 إعلام محافظة _الضالع

الاخبار الاكثر قراءة:

 

الملك سلمان يهدم قصور وفلل وقلاع الفاسدين في السعودية ( شاهد الصور )

 

شاهد بالصور : صنعاء تتخلى عن هويتها التاريخية والحضارية .. والمفاجأة في شكل البنك المركزي اليمني

 

  لقراءة أهم الأخبار الماضية - اضغط هنا

 


الحوثي والمواطن في اليمن