الرئيسية > الصحة والمجتمع > تناول ثمرة واحدة من هذه الفاكهة يومياً يحميك من الإصابة بالسكر

تناول ثمرة واحدة من هذه الفاكهة يومياً يحميك من الإصابة بالسكر

تفاح أصفر

فوائد عديدة للتفاح الاصفر لصحتك فهو يحارب السرطان والعديد من الفوائد الأخرى ومنع الحصوات وتحسين حركات الأمعاء إليك أبرز فوائده يقدمها موقع بولد سكاى الهندى :

يحتوي التفاح الكثير من الألياف الطبيعية التى تزيد من الشعور بالشبع والمساعدة على حرق الدهون من الشعور بالجوع وبالتالي يخفف من الوزن الزائد.

على الرغم من أنها لن تحل محل العادات الجيدة للفرشاة والخيط، فإن تناول تفاح كامل مع القشرة يحفز إنتاج اللعاب في فمك وبالتالي، يمكنك خفض عدد البكتيريا في فمك التي يمكن أن تؤدي إلى تسوس الأسنان والحد من مخاطر مرض السكري.

النساء اللائي يستهلكن تفاحة واحدة على الأقل يوميًا يقل احتمال إصابتهن بالنوع الثاني من السكري بنسبة 30 % تقريبًا.. المحتوى العالي من الألياف في [FRUIT] المستهلكة مع التقشير يساعد في تنظيم تقلبات السكر في الدم لدى الأشخاص المعرضين.

وفقا للدراسات الحديثة فإن الأشخاص الذين يتناولون الأطعمة الغنية بالألياف هم أقل عرضة للمعاناة من مرض الشلل الرعاش أو مرض الزهايمر. هذه الحالات ناتجة عن انهيار خلايا الدوبامين المنتجة للدماغ بسبب الأكسدة والتهاب الخلايا العصبية.. كشفت دراسة أخرى أن عصير التفاح لديه القدرة على زيادة إنتاج الأسيتيل كولين ، وهو ناقل عصبي أساسي مسؤول عن الذاكرة.

الأكثر زيارة :

 

شاهد بالفيديو : أول ظهور لبنات الملك فيصل الأميرات سارة ولولوة وهيفاء بمدينة الدرعية السعودية 

 
لقراءة أهم الأخبار الماضية - اضغط هنا

 


الحقيقة بلا رتوش