الرئيسية > محليات > تعرف على حقيقة تخلي التحالف عن قوات الانتقالي..تفاصيل

تعرف على حقيقة تخلي التحالف عن قوات الانتقالي..تفاصيل

أوضحت قيادة ألوية الدعم والإسناد حقيقة الاخبار المتداولة حول تخلي التحالف العربي عن قواتها.

وطمأنت قيادة ألوية الدعم والإسناد منتسبيها من الكتائب والأحزمة الأمنية في عدن ولحج وأبين والضالع حول الشائعات التي بثتها مطابخ العدو حول تخلي التحالف عنها .

حيث أكد مصدر مسؤول في قيادة ألوية الدعم والإسناد: ان القوات لازالت تخضع قيادتها للتحالف العربي ولن يتم تسليم قيادتها لأي جهة, كما تروجها المطابخ المغرضة .

واشار المصدر : ان قوى الدعم والإسناد باقية تحت مظلة التحالف العربي وتمارس مهامه وفي جاهزية قتالية وامنية عالية لمواجهة لكل من تسول له نفسه زعزعة الأمن والاستقرار في المحافظات المحررة, وباقية على المبدأ الذي وجدت من أجله لكسر شوكة الإرهاب وترسيخ دعائم الأمن وحماية المنشآت العامة والخاصة.

واستغرب المصدر من تلك الشائعات التي بثتها مطابخ الاقلام والإعلام المأجور , مؤكدا ان تلك الانباء ليس لها أي اساس من الصحة, وتندرج ضمن الحرب النفسية التي تراهن عليها تلك المطابخ, ولكن وعي قوتنا وشعبنا اكبر من ذلك.

داعيا الجميع الى عدم الانجرار خلف تلك الشائعات التي تريد ارباك المشهد وادخل الشكوك والاستفهامات الى عقول المتابعين, فيما لايزال الحوار جارِ مع حكومة الشرعية, ونحن خلف الإرادة الجنوبية في كل المتغيرات المستقبلية والمحتملة.

الاخبار الاكثر قراءة:

 

الملك سلمان يهدم قصور وفلل وقلاع الفاسدين في السعودية ( شاهد الصور )

 

شاهد بالصور : صنعاء تتخلى عن هويتها التاريخية والحضارية .. والمفاجأة في شكل البنك المركزي اليمني

 

  لقراءة أهم الأخبار الماضية - اضغط هنا

 


الحوثي والمواطن في اليمن