الرئيسية > محليات > الجبواني يظهر في لقاء مع شخصية رفيعة بالقاهرة ( شاهد الصورة )

بعد أنباء عن مغادرته مصر

الجبواني يظهر في لقاء مع شخصية رفيعة بالقاهرة ( شاهد الصورة )

مارم والجبواني

بحث سفير بلادنا لدى جمهورية مصر العربية الدكتور محمد علي مارم مع معالي وزير النقل صالح الجبواني إجراءات سفر الطلاب الخريجين وعودتهم الى الوطن على متن الخطوط الجوية اليمنية ..

وخلال اللقاء الذي عقد بمقر السفارة بالقاهرة ، ثمن السفير مارم الجهود التي تبذلها الشرعية الدستورية لبلادنا بقيادة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي وحكومته من أجل معالجة مشاكل الطلاب المبتعثين للدراسة في الخارج وتوفير كل ما يلزم من أجل مساعدتهم على التحصيل العلمي وعودة الخريجين منهم إلى أرض الوطن ، خاصة في ظل الظروف المعيشية الصعبة التي يعيشها بعض الطلاب الخريجين وترددهم الدائم على السفارة لإنهاء إجراءات عودتهم الى الوطن ..

من جانبه أكد وزير النقل بأن الحكومة ستعمل كل ما يلزم من أجل معالجة مشكلة اعادة الطلاب الخريجين الى أرض الوطن وتنظيم ذلك مع إدارة شركة الخطوط الجوية اليمنية والجهات الأخرى ذات العلاقة ، مثمناً جهود السفارة في هذا الشأن ..

يذكر أن هذا اول ظهور لوزير النقل بعد أنباء تداولت بعض الوسائل الاعلامية الممولة من الاخوان عن مغادرته لمصر لأسباب سياسية .

اخبار متعلقة:

عاجل : صدور أوامر ملكية بتعيينات رفيعة في السعودية منها وزيرا للخارجية ( نصها )

تفاصيل جديدة حول محاولة اغتيال ملك السعودية في المسجد الحرام ؟

لليمنيين والمغتربين في السعودية ..تأشيرة مضيف قريباً جداً في المملكة وبهذا المبلغ الرمزي فقط ؟

 مسيرات حاشدة في سلطنة عمان بعد قرار مفاجئ أتخذه السلطان قابوس

 الناجي الوحيد من حادثة اطلاق النار يروي كيف تواجد "محمد بن سلمان" خلفه بـ"البشت الذهبي" وأصبح واحدا من أقوى الزعماء العرب

رغم العرض الملياري.. "الشياطين الحمر" يفاجئ ولي العهد محمد بن سلمان مجددًا

إلى المقيمين من ابناء اليمن .. وزارة العمل السعودية تبدأ تطبيق هذا القرار

 


جريمة اغتصاب طفل في تعز