الرئيسية > محليات > الإرياني: أعمال التمرد والفوضى في المناطق المحررة لا تخدم إلا مليشيا الحوثي

الإرياني: أعمال التمرد والفوضى في المناطق المحررة لا تخدم إلا مليشيا الحوثي

حذر وزير الإعلام معمر الأرياني، من أن أعمال التمرد والفوضى في المناطق المحررة لا تخدم الا مليشيا الحوثي الانقلابية ومن خلفها إيران.

وقال الارياني في سلسلة تغريدات عبر موقعه الرسمي بـ"تويتر"، إن هناك تطوراً خطيراً من قبل مليشيا ما يسمى بالمجلس الانتقالي بهدف تفجير الأوضاع في محافظة أبين،  في تحدي لدعوات الاشقاء بالمملكة العربية السعودية للتهدئة والحوار.

وأضاف أن الحزام الأمني التابع لما يسمى بالمجلس الانتقالي "الانقلابي" يحاصر في هذه الاثناء معسكر قوات الامن الخاصة في عاصمة محافظة ابين، ويطالب قوات الامن بالاستسلام او اقتحام المعسكر.

وأشار إلى أن ما يقوم به المجلس الانتقالي من رفض للدعوات التي أطلقها الاشقاء في السعودية للتهدئة والحوار والدعوات لتغليب صوت العقل والحكمة وذهابه لتصعيد الاوضاع في محافظة أبين، تأكيداً على نهجه الانقلابي الذي يذكرنا بممارسات المليشيا الحوثية ورهانها على سياسة فرض الأمر الواقع.

وحذر الوزير الارياني من التمادي في هذه الممارسات التي تؤكد مضي المجلس الانتقالي في الانقلاب على الحكومة الشرعية وإعاقة الجهود التي تبذلها السعودية لاحتواء الأحداث التي شهدتها محافظة عدن.

ودعا الاشقاء في التحالف لسرعة التدخل والضغط على المجلس الانتقالي لوقف التصعيد وسحب جميع عناصره، مختتما بالقول: نجدد رهاننا وثقتنا باهلنا وأشقاءنا بالمملكة العربية السعودية ونثمن عالياً جهودهم المخلصة والمتواصلة لاحتواء تمرد المجلس الانتقالي.


ارفعوا الحصار عن تعز