الرئيسية > محليات > لخشع يؤكد مواصلة جهود بناء المؤسسة الأمنية وفقاً لأعلى المستويات والمبادئ الوطنية

لخشع يؤكد مواصلة جهود بناء المؤسسة الأمنية وفقاً لأعلى المستويات والمبادئ الوطنية

جرى في العاصمة المؤقتة عدن، اليوم، تدشين النصف الثاني من العام التدريبي لقوات الأمن الخاصة لإقليم عدن، قدم خلاله رجال الأمن فقرات استعراضية قتالية لسرايا قوات الأمن الخاصة وعرضاً عسكرياً وخطابياً.

وأعرب نائب وزير الداخلية اللواء الركن علي ناصر لخشع، عن شكر قيادة وزارة الداخلية ممثلة بنائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري، لفخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، نظير الرعاية الكاملة التي يوليها للمؤسستين الأمنية والعسكرية.

وأكد مواصلة جهود بناء المؤسسة الأمنية وفقاً لأعلى المستويات والمبادئ الوطنية، وذلك بموجب الخطة المعدة من قِبل وزارة الداخلية، منوهاً بأهمية دور قوات الأمن الخاصة في حفظ الأمن والاستقرار، ومدى استعدادها الكامل في القيام بمهامها ومسؤولياتها الملقاة على عاتقها على أكمل وجه في الحفاظ على المنجزات الوطنية، وأكد حرص قيادة الوزارة على تأهيل وتدريب منتسبي المؤسسة الأمنية.

من جانبه رفع قائد قوات الأمن الخاصة اللواء الركن فضل باعش، التحايا إلى فخامة رئيس الجمهورية ونائب رئيس الوزراء وزير الداخلية، وجدد التأكيد أن قوات الأمن الخاصة ستكون دوماً صمام أمان الوطن في حفظ الأمن والاستقرار والحفاظ على أمن وسكينة وممتلكات وحقوق المواطن، وأكد مواصلة جهود تدريب وتأهيل منتسبي قوات الأمن الخاصة للقيام بواجباتها بالشكل المطلوب.

حضر التدشين وكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد البشرية والمالية اللواء الركن عبدالله يحيى جابر، ومدراء عموم الإدارات العامة في وزارة الداخلية وعدد من القيادات الأمنية والعسكرية.

الأكثر زيارة :

السعودية تفاجئ المواطنين والمقيمين وتزف بشرى عاجلة طال انتظارها لاصحاب كافة المحالات التجارية

سبق : السعودية تستفيق على وقع أنباء اخلاقية صادمة لوافد عربي .. "مساج للحريم فقط" والمقاطع إباحية

لمن يرغب بالزواج من سعوديات .. المملكة تصدر قرارات مفاجئة وغير متوقعة (تفاصيل أكثر)

               << للمزيد - اضغط هنا >>

 


الرد الايراني