الرئيسية > محليات > الشركة اليمنية لصناعة السمن والصابون تكرم عمالها في ملتقاهم السنوي التاسع

الشركة اليمنية لصناعة السمن والصابون تكرم عمالها في ملتقاهم السنوي التاسع

[caption id="attachment_10783" align="alignleft" width="526" caption="الشركة اليمنية لصناعة السمن والصابون تكرم عمالها"]الشركة اليمنية لصناعة السمن والصابون تكرم عمالها [/caption]

يمن فويس للأنباء  – تعز :

نظمت الشركة اليمنية لصناعة السمن والصابون – احدى شركات مجموعة هائل سعيد أنعم وشركاه صباح اليوم الخميس الملتقى السنوي التاسع للعاملين تحت شعار ( معاً نعمل .. معاً نتميز ) .

وقال هشام علي محمد سعيد – المدير التنفيذي للشركة ان ادارة الشركة عملت على تنظيم الملتقى السنوي للعاملين تزامناً مع المستجدات والمتغيرات التي شهدتها المنطقة وغيرت كثير من المسارات الاقتصادية والسياسية والاجتماعية للحكومات والدول قبل الشركات والمؤسسات وهو ما يستوجب حضور الشركة بشكل مثمر وبناء على كافة المستويات الإدارة والإنتاجية في سلم الوظيفة كأسرة واحدة وفريق عمل واحد يقع على عاتقه مسئولية استمرار ابحار السفينة للوصول بها الى بر الأمان متجاوزين محنة الأمواج والأعاصير التي تحاول ان تعترض مسيرة الشركة الصناعية الرائدة .

وأضاف المدير في كلمته التي القاها بالمناسبة في الحفل الذي أقيم على قاعة حديقة دريم لاند بالحوبان , أضاف : نحن كقطاع خاص ومنتسبين للشركة اليمنية لصناعة السمن والصابون إحدى شركات مجموعة هائل سعيد انعم وشركاه ندرك حجم مسئوليتنا الوطنية وواجبنا المجتمعي في بناء الوطن والمساهمة في عملية التنمية الشاملة والمستديمة كمؤسسة وطنية تهدف الى تحقيق الأمن والاستقرار الاقتصادي" مؤكدا على ان التغيير الحالي في اليمن يتطلب من الجميع مسئولية العمل للحفاظ على أمن الوطن واستقراره في ظل الأوضاع الراهنة التي اثرت سلباً على الواقع اليمني بكافة شرائحه وفئاته .

كما تطرق الرجل في سياق كلمته إلى وضع العاملين بالشركة موضحا ان الشركة خلال العام المنصرم حملت على عاتقها هموم العاملين وتطلعاتهم كهم يومي تعيشه معهم لحظة بلحظة مؤكداً ان العام 2012 يمثل تحدي كبير أما جميع العاملين في الشركة لتجاوز الأزمة التي خلفها العام الماضي ولن يتم ذلك الا بتكاتف الجميع والعمل كأسرة واحدة وفريق واحد .

وخلال الملتقى القيت كلمة للعاملين أُشير فيها أن ملتقاهم السنوي يُعد فرصة جديدة لتلاقي الأفكار ومنبرا لتاكيد جميع العاملين على تمسكهم بالقيم والمبادئ التي رسمتها لهم قيادات المجموعة وتجديدهم العهد لقيادة المجموعة عموماً والشركة خصوصاً وبذل المزيد من الجهود وتحمل المسئولية لتجاوز التحديات التي يواجهها نشاطهم الصناعي .

وتخلل الحفل العديد من الفقرات الفنية والمسرحية والتكريم ، حيث تم تكريم نخبة من العاملين المتميزين في أدائهم خلال العام 2011 كما تم إجراء السحب على الجوائز العينية المقدمة من الشركة .

الأكثر زيارة :

 

عائلة الضابط السعودي منفذ هجوم فلوريدا تشكك في تورّط ابنها بالحادثة وتكشف عن مفاجأة مدوية (شاهد الفيديو)

نجل الشهيد عدنان الحمادي يخرج عن صمته ويؤكد أن موعد كشف الحقيقة .. قد أقترب ؟

مشهد مخيف لفتاة تسير بمفردها على طريق مظلم في السعودية والشرطة تحل لغزها ( فيديو)

استدرجوه عبر الانترنت .. تفاصيل صادمة حول مقتل الشاب السعودي راجح الحارثي فى مصر

خبراء يحذرون من كارثة وشيكة ستمسح السوادن من على وجه الأرض ( تفاصيل خطيرة )

جريمة مروعة تهز سلطنة عمان واعترفات صادمة لما فعله معهنّ بدورة المياه !!

قرارات عاجلة وهامة يصدرها الملك سلمان تتضمن إعفاء مسؤول كبير من منصبه 

                                           للمزيد - اضغط هنا

 


الحوثيون يحاكمون الصحفيون في اليمن