الرئيسية > محليات > تظاهرة للصم والبكم في شوارع المدنية .. تعز : استدعاء ممثلي الحرس باللجنة العسكرية إلى صنعاء والمشترك يدعو أنصاره للمشاركة بالانتخابات

تظاهرة للصم والبكم في شوارع المدنية .. تعز : استدعاء ممثلي الحرس باللجنة العسكرية إلى صنعاء والمشترك يدعو أنصاره للمشاركة بالانتخابات

[caption id="attachment_10533" align="aligncenter" width="576" caption="صورة احتجاجية للصم والبكم"]صورة احتجاجية للصم والبكم[/caption]

يمن فويس / تعز – خاص :

كشفت مصادر " يمن فويس " عن استدعاء قيادة الحرس الجمهوري بالعاصمة صنعاء اليوم لكافة ممثلي الحرس باللجنة العسكرية بالمحافظة والتي يكمن دورها بإعادة الهدوء إلى تعز ورفع كافة المظاهر المسلحة منها .

|| الاكثر قراءة الأن : 

الفلكي الشهير "ميشال حايك" يكشف عن توقعاته حول السعودية ومحمد بن سلمان بعدما تحققت نبؤته بشأن ترامب وصائب عريقات والأمير النائم ( فيديو ) 

الزعيم عادل امام وحيدا بعدما تخلت عن أسرته في مارينا وعادت إلى القاهرة ( تفاصيل مثيرة )   

ويأتي استدعاء هذه القيادات في وقت كانت فيه اللجنة العسكرية الفرعية بالمحافظة تنتظر زيارة لجنة الشؤون العسكرية التي يرأسها الرئيس بالإنابة عبدربه منصور هادي وذلك للإطلاع على أدى اللجنة العسكرية وكان من المقرر وصولها أمس الأول وتم التأجيل لأسباب مبهمة .

إلى ذلك أهاب مشترك تعز بكافة أعضائه وأنصاره وجماهير الشعب الثائرة للإدلاء بأصواتهم لمرشح الرئاسة عبده ربه منصور هادي وإسدال الستار النهائي لحكم صالح .

بدورهم أقام أفراد قاعدة طارق الجوية ساحة جديدة بجوار ساحة الحرية بالمدنية وذلك عوض عن ساحتهم التي أقاموها في ذات القاعدة وتم السيطرة عليها من قبل قيادات القاعدة بعد مداهمتهم واقتيادهم إلى تعز وصنعاء للسجن والتحقيق .

من جانب أخر أفاد شهود عيان أن قوات الحرس بمعية الأمن المركزي أقدمت اليوم على إطلاق النار عشوائيا تجاه قرية اللجم في منطقة الحوبان جنوب محطة الفضلي بالقرب من الحديقة وذلك على خلفية المشروع الاستثماري الذين يجري تشييده على أرضية حديقة التعاون ويدعي الأهالي بملكياتهم للأرض .

 ميدانيا شهدت شوارع تعز اليوم مسيرة للصم والبكم بالحافظة وذلك للمطالبة بإقالة الفاسدين من المرافق التي يعملون فيها وخاصة مدير جمعية المعاقين ومدير الصندوق بتهم تتعلق بقضايا الفساد الإداري ونهب المال العام .


الحجر الصحفي في زمن الحوثي