2012/05/14
اطلق النار من سلاحه "الكلاشنكوف" لاستدعاء المواطنين لإسعافه .. تفاصيل احتراق أحد مخربي الكهرباء أثناء محاولته رمي خبطة حديدية على خطوط الطاقة

يمن فويس – صنعاء :

قالت مصادر محلية إن أحد المتهمين بالاعتداءات على خطوط نقل الكهرباء صنعاء-مأرب احترق عصر أمس الأحد أثناء محاولته رمي خبطة حديدية على أحد الأبراج بمحافظة مأرب.

وقال مصدر قبلي إن المتهم عبدالله حسن مدراج أصيب بحروق من الدرجة الأولى والثانية بالبطن والفخذ والساق اليسرى أثناء سقوط أحد خطوط الكهرباء عليه في منطقة الجدعان، عقب محاولته الاعتداء على خطوط النقل الكهربائية، مشيرة إلى أن المتهم مدراج حالته مستقرة ويتعالج بالمستشفى العسكري بمأرب بعد أن نقلته الأجهزة الأمنية من مستشفى خاص كان يتلقى العلاج فيه بمديرية مدغل.

وأوضحت المصادر أن مدراج أحد المطلوبين للأجهزة الأمنية على خلفية الاعتداءات على خطوط نقل الطاقة الكهربائية, حيث يدعي أنه من أفراد الشرطة العسكرية بالمنطقة ويطالب بحقوق له.

وأضافت المصادر أن مدراج أطلق أعيرة نارية في الهواء من سلاحه الكلاشنكوف لاستدعاء المواطنين لإسعافه عقب إصابته، ونقل عقب ذلك إلى المستشفى.

وكانت قوة عسكرية توجهت الأسبوع الماضي من صنعاء للقبض على مدراج، لكن الأخير برفقة مسلحين هاجموا القوة العسكرية وأجبروها على التراجع إلى صنعاء.

تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن فويس https://yemenvoice.net - رابط الخبر: https://yemenvoice.net/news22947.html