2012/04/11
باسندوة: قرارات هادي في طريقها إلى التنفيذ ومن يظن أنه قادر على عرقلتها مخطئ

يمن فويس - متابعة : أكد رئيس الوزراء اليمني محمد سالم باسندوة، الذي وصل أمس الى الدوحة «أن القرارات التي صدرت الجمعة، (في اشارة الى التشكيلات العسكرية)، تجد الآن طريقها الى التنفيذ».

وقال لـ»الحياة» في الدوحة: «يخطئ من يظن أن افتعال المشاكل سيحول دون تنفيذ اي قرار يصدر عن رئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي وحكومة الوفاق الوطني». وعما اذا كان من تسبب في اغلاق المطار سيُحاسب، قال: «دعنا لا نتحدث عن هذا حالياً، ونأمل بأن يسود العقل، وأن تتغلب الحكمة على الانفعالات الآنية، وان يدرك الجميع أن عهداً جديدا بدأ».

وعن زيارته للعاصمة القطرية قال باسندوة إنه سيلتقي نائب الأمير ولي العهد الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، مشددا على أن «القيادة القطرية وقفت مع الشعب اليمني منذ سنوات وقدمت له العون».

وأضاف: «هذه مرحلة عصيبة، ونحن كحكومة وفاق ورثت تراكمات من المشاكل والأزمات نتطلع الى الوصول الى بر الأمان بأسرع ما يمكن وقبل نهاية العامين المحددة كفترة انتقالية».

وعن الوضع في اليمن، قال إنه «أفضل من اي وقت مضى وسنتغلب على المشاكل». واشار الى إن «رسالتنا الى دول مجلس التعاون الخليجي والمجتمع الدولي عدم تركنا من دون أن يسعفوننا ويعينوننا وان حاجات اليمن كثيرة ونحن واثقون ان أشقاءنا واصدقاءنا لن يتهاونوا في مساعدتنا، ونعلق آمالا كبيرة على اجتماع أصدقاء اليمن في آيار (مايو) المقبل في الرياض.

تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن فويس https://yemenvoice.net - رابط الخبر: https://yemenvoice.net/news17859.html