2012/03/18
إحياء لذكرى شهداء الكرامة .. تعز تنتفض بمسيرة حاشدة للمطالبة بمحاكمة القتلة

تعز / يمن فوس – خاص :

شهدت محافظة تعز صباح اليوم تظاهرة حاشدة هي الأضخم للعام الجاري حيث تقاطر الآلاف المواطنين من عدة مديريات بالمحافظة للمشاركة بالمسيرة التي نظمها أبناء تعز أحياء لذكرى الأولى لشهداء مجزرة جمعة الكرامة .

وفي المسيرة التي جابت عدة شوارع بالمحافظة هتف المشاركين فيها (يا شهيد إرتاح إرتاح نحن نواصل الكفاح ) وصولا إلى أمام مبنى المحافظة وأمامها طالب المحتشدون بإقالة محافظ تعز وكل من يثبت طورته بالفساد في السلطة المحلية مؤكدين استمرارهم بالتصعيد الثوري حتى تحقيق كافة أهداف الثورة الشبابية الشعبية السلمية وفاء لدماء شهداء مجزرة الكرامة وكل شهداء اليمن .

وحطت المسيرة الحاشدة رحالها في ساحة الحرية بتعز حيث تليت العديد من البيانات الصادرة عن الأحزاب والتنظيمات والتكتلات الشبابية وطالبت بمجملها بمحاكمة مرتكبي مجزرة جمعة الكرامة وكل المجازر التي ارتكبت بحق شباب الثورة في مختلف ساحات الحرية وميادين التغيير في عموم المحافظات الجمهورية كما أكدت البيانات تمسكها بالتصعيد السلمي منوهة إلى أهمية الإسراع بهيكلة الجيش وفق أسس وطنية  .

وفي ذات السياق شهدت ساحة الحرية بتعز مساء اليوم احتفالا بالمناسبة العديد الفقرات الفنية والثقافية المتنوعة التي استمرت حتى ساعات متأخرة من المساء بمشاركة جماهيرية واسعة .

تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن فويس https://yemenvoice.net - رابط الخبر: https://yemenvoice.net/news14677.html