2018/09/09
الفريق الركن علي محسن الأحمر يجري اتصالا هاتفيا بمحافظ محافظة لحج

أجرى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، اليوم اتصالاً هاتفيا بمحافظ لحج اللواء الركن أحمد تركي للاطلاع على أوضاع المحافظة.

واستمع نائب الرئيس، خلال الاتصال الهاتفي، إلى جهود السلطة المحلية الرامية لتطبيع الأوضاع والخدمات العامة وفرض الأمن والاستقرار، مشيدا بالجهود المبذولة للسلطة المحلية في تأمين المواطنين وحماية الممتلكات العامة والخاصة.

وأكد الفريق محسن اهتمام فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية بمحافظة لحج وتقديم كل الدعم الممكن للتخفيف من معاناة المواطنين التي سببتها الحرب الهمجية التي شنتها مليشيا الحوثي بانقلابها على السلطة، مشيداً بالتضحيات الوطنية الكبرى التي قدمتها محافظة لحج في مختلف مراحل النضال الوطني دفاعا عن الدولة والجمهورية والوحدة الوطنية في دولة اتحادية.

من جانبه عبر محافظ لحج عن شكره لنائب الرئيس على حرصه وسؤاله الدائم عن أحوال المحافظة، لافتاً إلى أن الأجهزة الأمنية في المحافظة تقوم بدورها في حماية المواطنين والمؤسسات الحكومية.

وأكد المحافظ وقوف أبناء لحج مع القيادة السياسية بقيادة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية واصطفافهم نحو استعادة الدولة وبناء اليمن الاتحادي المكون من ستة أقاليم.

تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن فويس https://yemenvoice.net - رابط الخبر: https://yemenvoice.net/news121804.html