2018/08/16
مسيرة حاشدة تجوب شوارع تعز دعما للجيش الوطني والأمن


تجمع الآلاف وسط مدينة تعز ،صباح اليوم، في مسيرة حاشدة جابت شوارع المدينة دعما للجيش الوطني والأمن، بالتزامن مع ذكرى انتصارات الجيش الوطني على مليشيا الحوثي والمخلوع.

الحشود هتفت للجيش الوطني وحيّت صموده الكبير، وانتصاراته المتلاحقة على المليشيا الانقلابية والخلايا الإجرامية والخارجة على النظام والقانون، مطالبة بفرض سلطة الدولة على كافة المناطق المحررة.

كما طالبت الحشود باستكمال تحرير المحافظة ودعم جهود فرض سلطة الدولة وتفعيل مؤسساتها، داعية الحكومة الشرعية وقوات التحالف إلى إسناد الجيش والأجهزة الأمنية لبسط نفوذ الدولة وإنهاء حالة الفوضى والاختلالات الأمنية إلى جانب استكمال تحرير المحافظة.

من جانبها أكدت لجنة الحشد المجتمعي على دعمها الكامل لقوات الجيش والأمن في معركتها مع الخلايا الإجرامية، مؤكدة ضرورة تأمين المناطق المحررة والانتقال لعملية استكمال تحرير المحافظة من مليشيا الحوثي الانقلابية.

وقالت لجنة الحشد في بيانها للجماهير المحتشدة أمام مبنى السلطة المحلية، أن إرساء دعائم الأمن والاستقرار ضرورة ملحة ومهمة عاجلة؛ على السلطة المحلية والأجهزة الأمنية والعسكرية تنفيذها بشكل كامل.

كما حيت الجماهير قيادات الجيش الوطني والأمن، مؤكدة وقوفها إلى جانبهم في المعارك ضد الانقلابيين والعناصر الإجرامية حتى تحقيق التحرير الكامل وبسط الأمن على كافة مناطق تعز.

آ 

تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن فويس https://yemenvoice.net - رابط الخبر: https://yemenvoice.net/news121175.html