2018/07/25
عدن :الميسري يلتقي وجهاء وأعيان المهرة
ألتقى نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري ، اليوم بعدن عدد من وجهاء وأعيان محافظة المهرة يتقدمهم رئيس المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى عبدالله بن عفرار.

وأكد الميسري أهمية اللقاء لمناقشة القضايا الحيوية المتعلقة بالجانب الأمني وسبل العمل المشترك بين الأجهزة الأمنية والوجهاء والأعيان والذي من خلاله يمكن تجاوز الاختلالات والتحديات والذي يسهم في تحقيق الأمن والاستقرار الدائمين في المحافظة .

وأشاد بالأدوار البارزة التي تلعبها الشخصيات الاجتماعية بمحافظة المهرة ووقوفهم المطلق إلى جانب القيادة السياسية والدولة في مواجهة تحديات المرحلة الراهنة وتفويت الفرص على كل من يتربص بإثارة الفتن وبؤر التوترات في المحافظة .

كما اثنى الوزير الميسري على تكاتف أبناء المهرة وتوحيد كلمتهم وصفهم من أجل مصلحة المحافظة بشكل خاص والوطن بشكل عام .. مؤكداً أن قيادة الدولة ستقف إلى جانبهم في حل كل المعضلات التي تواجههم وعلى رأسها ظاهرة التهريب باعتبار ان المهرة محافظة حدودية وتوجد بها عدد من المنافذ الحدودية الهامة .

وقد عبر وجهاء واعيان المهرة عن تقديرهم لتفاعل نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية مع قضايا أبناء المحافظة ومناقشاتها لضمان وضع الحلول المناسبة لها وفق الإمكانيات المتاحة.
تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن فويس https://yemenvoice.net - رابط الخبر: https://yemenvoice.net/news120564.html