الرئيسية > محليات > اعتبروا هادي وكل الصامتين شركاء في الجريمة ... مظاهرة حاشدة في خور مكسر تندد بمجزرة صنعاء

اعتبروا هادي وكل الصامتين شركاء في الجريمة ... مظاهرة حاشدة في خور مكسر تندد بمجزرة صنعاء

عدن/ يمن فويس - مياد خان :

[caption id="attachment_9" align="alignleft" width="150" caption="شهداء الاحد"]شهداء الاحد [/caption]

هب أبناء محافظة عدن بانتفاضة شبابية عارمة وغاضبة في شوارع مديرية خورمكسر فور سماعهم بالمجزرة التي ارتكبتها قوات الحرس والأمن الموالية لنظام صالح بحق شباب الثورة العزل السلميين وذلك في الاعتداء السافر الذي خلف 26شهيدا ومئات الجرحى.

وكان شباب الثورة بعدن قد عدلوا في فعالياتهم اليوم لتصبح انتفاضة غضب تطالب بمحاسبة ومحاكمة القتلة.

المشاركون بمظاهرة اليوم طافوا شوارع خورمكسر الرئيسية والفرعية رافعين الأعلام الوطنية واللافتات ومرددين بالأهازيج والشعارات الغاضبة، وقد أصدر شباب الثورة بعدن بيانًا أدانوا فيه الصمت الدولي والإقليمي للمجازر التي ارتكبها نظام صالح وأولاده ومتهمين كل الصامتين باعتبارهم شركاء في الجرم ، كما ندد ثائرون عدن بالمجزرة الدموية بحق أبناء اليمن اليوم والتي أعادت الثوار إلى مجزرة جمعة الكرامة..

وحمل شباب ثورة عدن في بيانهم الصادر عن المسيرة النائب عبدربه وأولاد صالح المسئولية الكاملة لهذه المجزرة وطالبوا المجتمع الدولي والمنظمات الحقوقية بإجراء تحقيق دولي للكشف عن دوافع نظام صالح للقيام بهذا الطيش الإجرامي.

كما دعوا كافة أبناء اليمن وشرفائها ومسئوليها إلى الخروج والسير في ركاب انتفاضة أبناءها ضد نظام صالح والتأكيد على ضرورة التصيد الثوري للحسم، وقالوا : لم يبق اليوم من عذرً لهذا الصمت عند الفئة الصامتة عن القتل والإجرام لبقايا النظام الأسري.

وقد ختم شباب الثورة بعدن بيانهم بالترحم على أرواح الشهداء ومتمنين للمصابين عاجل الشفاء متذكرين قول الله (وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون)..

ودعا شباب الثورة السلمية بعدن يوم غد الاثنين كافة أبناء عدن إلى الاحتشاد في المظاهرة التي ستنطلق من ساحة الحرية بمدينة كريتر.

الأكثر زيارة :

 

تحذير خطير من خلط الماء بالعسل 

قرارات سعودية غير مسبوقة في تاريخ المملكة تضع النساء في مواقف شديدة الحرج ؟

مفاجأة : السعودية ضمن أبرز 10 دول في مؤشر الأمم المتحدة

واقعة غريبة .. يتحرش بسيدة داخل مصعد في الكويت.. وكانت المفاجأة

 

لقراءة أهم الأخبار الماضية - اضغط هنا

 


الحقيقة بلا رتوش