الرئيسية > محليات > تعز : لجنة خاصة للتحقيق في مقتل مواطنين بالجند والأجهزة الأمني تقبض على مشتبهين بالقضية

تعز : لجنة خاصة للتحقيق في مقتل مواطنين بالجند والأجهزة الأمني تقبض على مشتبهين بالقضية

يمن فويس - خاص :

من المتوقع أن تبدءا اللجنة المشكلة من قبل نائب المحافظ الأمين العام للمحافظة / محمد سعيد الحاج صباح غدا الجمعة المباشرة بالتحقيق في قضية مقتل 3 مواطنين وجرح آخرين بمنطقة الجند مديرية ماوية مساء الاثنين وصباح الثلاثاء الماضي .

وأوضح الشيخ / محمد عامر لـ " يمن فويس" أن اللجنة مكونة من بعض وجهاء المنطقة بالإضافة إلى نائب مدير الأمن وممثلين من النيابة واللجنة الأمنية .

ونوه عامر  - وهو أحد أعضاء اللجنة -  أن الاتفاق تم على تباشر اللجنة عملها ابتداء من يوم اليوم الخميس ونظر لعدم اكتمال أعضائها تم التأجيل إلى غدا  الجمعة حيث ستبدأ اللجنة التحقيق في القضية والاستماع إلى شهود عيان ورفع تقرير بالنتائج النهائية إلى الجهات المعنية بالمحافظة لاتخاذ الإجراءات القانونية .

إلى ذلك ألقت الأجهزة الأمنية بمحافظة تعز القبض على 2 من المطلوبين أمنياً والمتورطين في الأحداث المؤسفة التي شهدها مفرق ماوية في اليومين الماضيين ليرتفع بذلك عدد المضبوطين على ذمة هذه القضية إلى 4 متهمين ،2 منهما كان قد تم ضبطهما من قبل الحملة الأمنية التي كلفت بفتح الطريق أمام حركة السيارات .

ونقل مركز الإعلامي الأمني عن الأجهزة الأمنية بتعز  إن المطلوبين الذين تم ضبطهما تتراوح أعمارهما بين29-31 عاماً ،وقد تمت إحالتهما لإجراءات التحقيق ،فيما لازالت الجهود متواصلة لضبط المتورطين بأحداث مفرق ماوية.

الأكثر زيارة :

 

يحدث في العراق : شيخ قبلي يرفض تعزية وزير الداخلية ويدفعه بعيدا عنه (شاهد الفيديو)

لماذا ظهر الاعلامي الأشهر في اليمن محمد العرب بعين واحدة فقط ( فيديو وتفاصيل )  

الاعلان رسمياً : ترقب سعودي دولي لأهم خطاب للعاهل السعودي الملك سلمان (التوقيت)

الأمن السيبراني في السعودية يحذر من ثغرة تؤدي لاختراق الـ WhatsApp.. وكيفية الحماية منها

 
لقراءة أهم الأخبار الماضية - اضغط هنا

 


الحوثي والمواطن في اليمن