الرئيسية > محليات > مقتل مواطن بمديرية شرعب وعصابة مسلحة تحاصر منزل بجبل حبشي

مقتل مواطن بمديرية شرعب وعصابة مسلحة تحاصر منزل بجبل حبشي

يمن فويس - تعز :

قتل المواطن جمال عبدالرحمن فرحان وأصيب ثلاثة آخرون عندما فتح أحد زعماء العصابات النار عشوائيا على تجمع في سوق الأحد في مديرية شرعب الرونة محافظة تعز اليمنية  امس الأحد .

وقالت مصادر محلية أن الجاني ( م , ن , ن )  أطلق النار بينما كان رجال الأمن يحاولون إصطحابه الى إدارة الإمن مع عدد من إتباعه المسلحين وذلك على خلفية إطلاقهم نار على حشد جماهيري سلمي كان متوجها من شرعب الى تعز على متن عشرات السيارات للمشاركة في إحتفالات الذكرى الـ34لتأسيس الحزب الإشتراكي اليمني والذكرى 49 لثورة اكتوبر المجيدة ,الذي جرى في ميدان الشهداء في مدينة تعز يوم الخميس 18 أكتوبر الجاري .

من جانب أخر ناشد المواطن/ عبدالرحمن الموهبي من أبناء قرية العنين مديرية جبل حبشي بتعز، ناشد مدير أمن المحافظة وكافة الجهات المعنية بإصدار توجيهات بسرعة ضبط عصابة قال إنها جددت الاعتداء على منزله رشقا بالحجارة وبفرض الحصار على عائلته ابتداء من امس الأحد .وقال الموهبي إن العصابة المسلحة سبق لها أن أقدمت على اقتحام منزله بالقوة والعبث بمحتوياته والسطو عليها، كما قامت العصابة –بحسب الموهبي- بالاعتداء على أهله بالمنزل و وضع السم للحيوانات التابعة له في ذات المنزل. ويطالب الموهبي الجهات المعنية بمحافظة تعز  ومدير أمن تعز بتوجيه مدير امن المديرية بضبط الجناة المعتدين.

 
الاخبار الاكثر قراءة:

 

الملك سلمان يصدر امر ملكي هام وعاجل بشأن رسوم واقامات الوافدين في السعودية

 

  اعتقال أشهر فنانة بتهمة قتل عمها ( صورة )

 

السعودية تودع هذه العملة الورقية إلى الأبد وتكشف عن البديل ( شاهد الفيديو )  

 

شاهد بالصور : سي إن إن تكشف حقيقة اللقاء بين ولي العهد محمد بن سلمان ووزير الخارجية القطري

 

 وفاة 5 أشخاص اثر كارثة مفجعة نتيجة "الخمر السام" في العاصمة اليمنية صنعاء ( تفاصيل )   

 

لقراءة أهم الأخبار الماضية - اضغط هنا

 


الحوثي والمواطن في اليمن