الرئيسية > محليات > غترة تقود إلى ضبط لص متخصص بسرقة المنازل في إب

غترة تقود إلى ضبط لص متخصص بسرقة المنازل في إب

يمن فويس - إب :

 لم يكن لص المنازل يتوقع أن غترته ستوقعه بسهولة في أيادي البحث الجنائي عقب سرقته لأحد المنازل بجبل الشجاع بمحافظة إب.. صاحب المنزل المسروق ويدعى عبدالملك أبو الرجال

 أبلغ البحث الجنائي في إب عن تعرض منزله للسرقة من قبل مجهول، والمسروقات تقدر بمليون ريال وهي عبارة عن ذهب.. حيث تمت عملية السرقة من خلال كسر نافذة الغرفة والدخول منها.

مدير البحث الجنائي العقيد أنور عبدالحميد حاتم وجه بانتقال الأدلة الجنائية إلى مكان الحادثة مع المقدم محمد سيف حجر والمساعد رياض البعداني اللذين باشرا بالمعاينة والتحقيق.. وتم العثور على غترة في مكان السرقة، وتم تحريزها.. رجال البحث الجنائي جعلوا من الغترة محور القضية وبداية الخيط لكشف الفاعل، ومعرفة من يكون صاحبها.. وبعد التحري وجمع الاستدلالات تمكن رجال البحث وتحديداً المساعد رياض البعداني من ضبط المتهم صاحب الغترة وتسليمه إلى البحث الجنائي معترفاً بقيامه بسرقة المنزل والتصرف بجزء من الذهب المسروق ببيعه بمبلغ مائة وثمانين ألف ريال.. فيما تم ضبط الكمية الأكبر من الذهب وهي عبارة عن حزام اربعين جراماً تقدر قيمته بسبعمائة ألف ريال وتحريزه مع مبلغ خمسمائة دولار من قيمة المسروقات.. هذا وقد أشاد العميد الركن فؤاد محمد العطاب ، مدير عام أمن محافظة إب بجهود رجال البحث الجنائي .. داعياً إلى بذل المزيد من الجهد لضبط المتهمين في مثل هذه القضايا.

الأكثر زيارة :

 

تحذير خطير من خلط الماء بالعسل 

قرارات سعودية غير مسبوقة في تاريخ المملكة تضع النساء في مواقف شديدة الحرج ؟

مفاجأة : السعودية ضمن أبرز 10 دول في مؤشر الأمم المتحدة

واقعة غريبة .. يتحرش بسيدة داخل مصعد في الكويت.. وكانت المفاجأة

 

لقراءة أهم الأخبار الماضية - اضغط هنا

 


الحقيقة بلا رتوش