الرئيسية > محليات > مؤسسة وفاء تدشن السلة الغذائية لكل أسر الشهداء في محافظات اليمن

مؤسسة وفاء تدشن السلة الغذائية لكل أسر الشهداء في محافظات اليمن

يمن فويس - صنعاء :

نفذت المؤسسة الخيرية لرعاية أسر الشهداء والجرحى "وفا" مشروع السلة الغذائية في العشر من ذي الحجة وذلك بدعم وتمويل مؤسسة البادية الخيرية بمحافظة حضرموت.

 وقال عبده واصل مدير مؤسسة الخيرية لرعاية أسر الشهداء والجرحى "وفا" أن عدد المستفيدين من هذا المشروع وصل إلى (2400) أسرة في عموم محافظات الجمهورية.

 وأضاف بأن هذا العمل يأتي في إطار التنسيق والتعاون بين منظمات المجتمع المدني والسعي لتحقيق الشراكة مع القطاعين العام والخاص من أجل خدمه أبناء شهداء وجرحى الثورة السلمية.

وشكر واصل مؤسسة البادية على إستهدافها أسر الشهداء والجرحى وتمنى من كافة رجال الخير من تجار ومؤسسات لدعم المشاريع الخيرية التي تتبناها المؤسسة.

وأكد رئيس مجلس أسر شهداء الثورة السلمية شوقي الميموني على أن المجلس والمؤسسة تعملان بكل جهد من أجل تقديم العون والمساعدة لأبناء شهداء وجرحى الثورة السلمية ومتابعة حقوق الشهداء لدى الدولة والجهات المختصة.

وأشار الميموني إلى أن الدولة في المعنية الأولى برعاية أسر الشهداء والجرحى.

 يذكر أن مؤسسة البادية نفذت مشروع الإغاثة الثانية في عموم عدد محافظات الجمهورية وبلغ عدد المستفيدون منه قرابة نصف مليون مواطن.

الجدير ذكره أن مؤسسة وفا لرعاية أسر الشهداء والجرحى كمبادرة تطوعية تعمل كمنظمة مجتمع مدني وتهدف لتقديم الرعاية لأسر الشهداء والمعاقين، وعلاج جرحى الثورة السلمية بعموم اليمن.

*الصورة إرشيفية

 

الاخبار الاكثر قراءة:

 

الملك سلمان يهدم قصور وفلل وقلاع الفاسدين في السعودية ( شاهد الصور )

 

شاهد بالصور : صنعاء تتخلى عن هويتها التاريخية والحضارية .. والمفاجأة في شكل البنك المركزي اليمني

 

  لقراءة أهم الأخبار الماضية - اضغط هنا

 


الحوثي والمواطن في اليمن