الرئيسية > محليات > طائرة خاصة تنقل عبده الجندي الى المانيا

طائرة خاصة تنقل عبده الجندي الى المانيا

يمن فويس - صنعاء :

الاخبار الاكثر متابعة الآن 

 

نفى مصدر مسؤل في الرئاسة اليمني ماتناقلته بعض وسائل الاعلام عن صدور توجيهات من الرئيس عبدربه منصور هادي بإلغاء المؤتمرات الصحفية التي يعقدها الناطق الرسمي باسم المؤتمر الشعبي العام واحزاب التحالف الوطي ..

وقال المصدر في تصريح خاص لـ الاضواء نت بأن من حق الاحزاب والمنظمات السياسية والحزبية والمدنية ان تنظم المؤتمرات الصحفية والمسيرات والتظاهرات السلمية كحق كفله دستور الجمهورية اليمنية .

واعرب المصدر عن اسفه الشديد للمستوى المتدني التي وصل اليه القائمين على تلك المواقع ووسائل الاعلام المختلفة من تضليل  وتزييف للوعي لايمت للحقيقة والمهنة بصلة .

وكانت  مصادر إعلامية يمنية قالت ان الرئيس عبدربه منصور هادي وجه بإلغاء المؤتمرات الصحفية لنائب وزير الاعلام عبده الجندي الناطق الرسمي بأسم المؤتمر الشعبي العام واحزاب التحالف الوطني .

وقالت المصادر لـ"أخبار البلد" ان الرئيس ساءه كثيراً الاتهامات التي كان يسوقها الجندي ضد بعض قادة الاحزاب او ضد اولاد الاحمر او ضد اللواء علي محسن الاحمر بأنهم سبب عرقلة سير العملية السياسية في اليمن .

الجدير بالذكر ان الجندي وللأسبوع الثاني على التوالي لم يعقد مؤتمره الصحفي الذي يعقده في فندق سبأ كل يوم اربعاء من كل اسبوع .

مصادر مقربة من عبده الجندي قالت ان الناطق الرسمي بأسم المؤتمر الشعبي العام وحلفائه نقل بطائرة خاصة  السبت الماضي الى ألمانيا لتلقي العلاج  الامر الذي جعله يتغيب عن عقد مؤتمره الأسبوعي الأربعاء الماضي .

المصدر : الأضواء نت + أخبار البلد 


الحجر الصحفي في زمن الحوثي