الرئيسية > محليات > في اعتداء وصف بالغريب والنوعي.. مسلحون يقتحمون مستوصف هجدة بتعز للمرة الثالثة للمطالبة بحبوب (منع الحمل)

في اعتداء وصف بالغريب والنوعي.. مسلحون يقتحمون مستوصف هجدة بتعز للمرة الثالثة للمطالبة بحبوب (منع الحمل)

يمن فويس – خاص :

الاخبار الاكثر متابعة الآن 
​​​

شاهد .. عروس يمنية تفاجئ الجميع برفع علم اليمن عاليا اثناء مراسيم زواجها من رجل باكستاني ( صور )

وصول العملاقة تويوتا لاندكروزر 2021 إلى دول الخليج ..فخامة في التصميم والمواصفات .. شاهد (صور)

 

أقدمت عصابة مسلحة ومطلوبة أمنيا على اقتحام مستوصف هجدة بمديرية مقبنة للمطالبة بحبوب منع الحمل وأخرى مخصصة للهلوسة كما أكد بذلك مصدر محلي بالمنطقة لـ " يمن فويس " .

ولجاء موظفي وموظفات المستوصف إلى تنفيذ اعتصام سلمي صباح اليوم للمطالبة بالقبض على المسلحين الذين تكررت أعداءتهم على المكان من خلال إطلاق النار وتهديد الموظفين .

وأكدت مصادر " يمن فويس " أن المسلحين أشخاص معروفين في المنطقة وعليهم أوامر قضائية غير أن الانفلات الأمني بمقبنة شجعهم على ارتكاب مزيدا من الجرائم .

وحدث الاعتداء الأول  في بداية أكتوبر وتمثل بإطلاق رصاص وتهديد للموظفة للمطالبة بحبوب منع الحمل وهو الطلب الذي وصف بالغريب فيما تكرر الاعتداء الثاني في تاريخ 10 أكتوبر وصولا إلى الاعتداء الثالث أمس الأول .

من جانيه أدان اللقاء المشترك بالمنطقة عملية اقتحام المستوصف الصحي بالمنطقة وعملية الانفلات الأمني الجارية مطالبا السلطات المحلية والأمنية للقيام بدورها والقبض على الجناة والعمل على استتاب الأمن في مقبنة .


الحجر الصحفي في زمن الحوثي