الرئيسية > محليات > إصابة جنود في الحراسة الخاصة بالرئيس بحالات تسمم.. صحيفة عريبه : الرئيس اليمني يوجه بحفر بئر ماء في حوش منزله بعد الكشف عن مواد سامة في المياه المتدفقة إلى المنزل

إصابة جنود في الحراسة الخاصة بالرئيس بحالات تسمم.. صحيفة عريبه : الرئيس اليمني يوجه بحفر بئر ماء في حوش منزله بعد الكشف عن مواد سامة في المياه المتدفقة إلى المنزل

يمن فويس- صنعاء :
قالت جريدة "الديار اللبنانية" عن مصادر مطلعة في منزل الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، أن رئيس الجمهورية وجه بحفر بئر ماء في منزله الكائن في شارع الستين الغربي بالعاصمة صنعاء.

وأرجعت المصادر للصحيفة : أسباب حفر البئر إلى إصابة جنود في الحراسة الخاصة بالرئيس بحالات تسمم أسعفوا بعلى اثرها إلى المستشفى ، بعد الكشف عن وجود مواد سامة في المياه المتدفقة إلى منزل الرئيس .

وقال موقع "يمنات الاخباري" ان مصادر قد كشفت قبل أشهر أن منزل الرئيس هادي يتعرض بشكل يومي لإطلاق نار من أكثر من جهة، معظمها تأتي من جولة مذبح. ما جعل الرئيس يهجر الأدوار العليا من منزله إلى الأدوار السفلى من المنزل، و يصر على البقاء فيه، وعدم الانتقال للإقامة في دار الرئاسة الواقع في حي السبعين جنوب غرب أمانة العاصمة.
وتنتشر عددا من السواتر الترابية والأسلاك الشائكة حول المنزل، الذي يحاط بحراسة مشددة، تم اختيار أفرادها بشكل خاص من قبل الرئيس شخصيا والدائرة الضيقة المقربة منه.

الاخبار الاكثر قراءة:

 

الملك سلمان يهدم قصور وفلل وقلاع الفاسدين في السعودية ( شاهد الصور )

 

شاهد بالصور : صنعاء تتخلى عن هويتها التاريخية والحضارية .. والمفاجأة في شكل البنك المركزي اليمني

 

  لقراءة أهم الأخبار الماضية - اضغط هنا

 


الحوثي والمواطن في اليمن