الرئيسية > محليات > بالوثائق.. كاتب فلسطيني مقيم في اليمن يشكوا احتلال منزله من قبل شيخ نافذ بحدة ومناشدة لرئيس الجمهورية

بالوثائق.. كاتب فلسطيني مقيم في اليمن يشكوا احتلال منزله من قبل شيخ نافذ بحدة ومناشدة لرئيس الجمهورية

عبدالقوي شعلان – خاص :

كاتب وباحث فلسطيني مقيم في اليمن , له حضور إعلامي كبير في الصحفاليمنية إلى سنوات قريبة , ولكن حضوره اقتصر مؤخرا على مشاركاته في بعضمراكز الدراسات في اليمن .

 بنبرة حزن وألم يعرض الضيف الفلسطيني مصطفيانشاصي قضيته  :-

منزلي محتل في اليمن والمحتل شيخ نافذ استغل الظروفالتي شهدتها البلاد العام الماضي وقام بالاعتداء على منزلي في منطقة حدةالسكنية , ويؤكد في شكواه الموجهة لنيابة غرب الأمانة ان عشرة مسلحينتابعين لأحد المشائخ النافذين في صنعاء أقدموا على احتلال جزء من منزلهالكائن في المدينة السكنية الفلسطينية بمنطقة حدة مطلع العام الماضيمستغلين الأحداث والظروف الاستثنائية التي مرت بها البلاد العام الماضي,ويتابع في سياق شكواه أن المعتدين قاموا بكسر باب المنزل وتحطيم الجداروالدخول الى غرفة النوم غير عابئين بالقانون ولا الأخلاق الإسلامية ولاالأعراف القبلية اليمنية التي تراعي أكرام الضيف والغريب  , مشبها واقعةاحتلال جزء من منزله من قبل احد مشائخ اليمن باحتلال العدو الصهيوني للحقالفلسطيني لكنه في ذات الوقت لا يزال يأمل على حد قوله بشهامة الإنساناليمني ومرؤته وأخلاقه العربية الأصيلة التي تقف دائما مع الحق وتناصرالمظلوم في أي مكان .

 وجدد انشاصي مناشدته لرئيس الجمهورية إنقاذه وأسرته من أذى الشيخ المتنفذ, مؤكدا حرصه طرق أبواب القانون الذي قال انه كان ولا يزال ملجأه الدائمونصيره في استرجاع حقه المسلوب خاصة مع ما يعيشه اليمن من مرحلة تحول فيبناء دولة النظام والقانون , حاملا معه ملفا بالوثائق والشكاوي التي تثبتملكيته لأرض منزله ومحيطها  .

وقال انشاصي في سياق حديثه لـ"يمن فويس" انه لم يشأ عرض قضيته علىوسائل الاعلام حرصا منه على سمعة اليمن وأبنائها المناصرين دوما للقضيةالفلسطينية ولكنه وجد حقه مهدورا طيلة الفترة الماضية دون أن يتحرك احدولذلك لجأ الى طرح قضيته إعلاميا . مطالبا  الأجهزة الضبطية المسئولةالتحرك لما من شأنه سرعة إعادة منزله المحتل  وتحويل المعتدين إلى القضاءومحاسبتهم على جرائمهم التي ارتكبوها بحق تلك الأسرة وذلك احقاقا لحقوالقانون والعدل .

الأكثر زيارة :

 

عاجل : مراسل العربية والحدث يحصل على كاميرا للحوثيين في صعدة .. والمفاجأة في "البلاوي" اللاخلاقية التي تحتويها ( شاهد اللقطات ) 

عاجل : الخطوط الجوية اليمنية تعلن عن موعد انطلاق اولى رحلاتها الخارجية من هذه المحافظة

عاجل : الملك سلمان يصدر اوامر ملكية بمنح الجنسية السعودية لكل العاملين والمبدعين في هذه المجالات

 

لقراءة أهم الأخبار الماضية - اضغط هنا

 


الحقيقة بلا رتوش