الرئيسية > محليات > الدبلوماسي السعودي المختطف باليمن يظهر مجدداً بلحية كثيفة مناشداً بلاده الاستجابة لمطالب القاعدة

الدبلوماسي السعودي المختطف باليمن يظهر مجدداً بلحية كثيفة مناشداً بلاده الاستجابة لمطالب القاعدة

يمن فويس- متابعات :

ظهر الدبلوماسي السعودي المختطف في اليمن عبدالله الخالدي في شريط جديد وزعه تنظيم القاعدة على الانترنت، وطالب فيه الحكومة السعودية بتنفيذ مطالب التنظيم المتطرف.

وقال الخالدي الذي كان يشغل منصب نائب القنصل السعودي في عدن "اناشد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن العزيز وولي العهد الامير سلمان بن عبدالعزيز ووزير الداخلية الامير احمد بن عبدالعزيز ووزير الخارجية الامير سعود الفيصل، سرعة فك اسري من تنظيم القاعدة وتنفيذ مطالب تنظيم القاعدة المقدمة للحكومة السعودية".

واضاف الخالدي ان الحكومة السعودية "قامت بخطوة جيدة في الطريق الصحيح بالافراج عن عدد من النسوة" مطالبا بـ"الافراج عن باقي النسوة وتنفيذ باقي مطالب تنظيم القاعدة".

وكانت السلطات السعودية اعلنت في 23 نيسان/ابريل الافراج عن خمس سجينات مرتبطات بالقاعدة في اطار قرار قضائي، دون الاشارة الى مطالب التنظيم.

وذكر الخالدي السلطات السعودية بقيام اسرائيل بالافراج عن "اكثر من الف فلسطيني" مقابل الجندي المختطف في غزة جلعاد شليط.

وقال "انا مواطن سعودي خدمت الحكومة السعودية في اكثر من مكان واكثر من موقع، الا استحق الافراج عني مقابل الافراج عن بعض النسوة وبعض المشايخ؟".

وناشد "الشعب السعودي الا يتركوني ويضغطوا على الحكومة السعودية".

وهو ثالث شريط يظهر فيه الدبلوماسي الذي اختطف في 28 اذار/مارس في عدن بينما كان خارجا من منزله في حي المنصورة في كبرى مدن جنوب اليمن.

 أ.ف.ب

 
لقراءة أهم الأخبار الماضية - اضغط هنا

 


الحوثي والمواطن في اليمن