الرئيسية > محليات > استعدادات في دبي لإنهاء مراسيم خطوبة بلقيس أحمد فتحي على مهاجم نادي الإتحاد السعودي

استعدادات في دبي لإنهاء مراسيم خطوبة بلقيس أحمد فتحي على مهاجم نادي الإتحاد السعودي

يمن فويس - صنعاء :

الاخبار الاكثر متابعة الآن 
​​​

شاهد .. عروس يمنية تفاجئ الجميع برفع علم اليمن عاليا اثناء مراسيم زواجها من رجل باكستاني ( صور )

وصول العملاقة تويوتا لاندكروزر 2021 إلى دول الخليج ..فخامة في التصميم والمواصفات .. شاهد (صور)

 

يتم حاليا في مدينة دبي عملية إنهاء مراسيم خطوبة بلقيس ابنة الفنان أحمد فتحي على مهاجم نادي الاتحاد السعودي نايف هزازي المتواجد حاليا في مدينة دبي ، لإنهاء مراسم خطوبته والذي سيعلن في وقت لاحق رسميا ويعقبه تحديد موعد الزواج.

ويظهر في صفحة الفنانة بلقيس وهي إبنة الموسيقار والفنان اليمني الكبير احمد فتحي صوره خبر الخطوبه.

وبلقيس فتحي هي فنانه يمنية الأصل و اماراتية الجنسية وهي ابنة الملحن والمغني المعروف أحمد فتحي. حيث  الابنة البكر للفنان احمد فتحي وهي  من مواليد 21/10/1988 دولة الامارات العربية المتحدة ومن أم إماراتية التحقت في رياض الاطفال في مدينة الشارقة حيث كان والدها يملك معهدين لتعليم الموسيقى العربية احدهما بجانب موقع اكسبو الشارقة القديم والآخر في مدينة ابوظبي شارع خليفه وقد درست بلقيس المرحلة الابتدائية في مدرسة النخيلات - الشارقة .. كما كانت لها العديد من المشاركات الفنية اثناء طفولتها في المرحلة الابتدائية ولها تسجيل فني بصحبة زميلاتها وموثق عبر تلفزيون الشارقة .. ومن ثم انتقلت الى مدينة أبوظبي مع والدتها في حين سافر والدها الفنان احمد فتحي الى جمهورية مصر العربية لمواصلة الدرسة العليا لنيل الماجستير والدكتوراه في آلة العود .. انتقلت بلقيس مع والدتها واخوانها الى ابوظبي لمواصلة الدراسة الاعداية في مدرسة الوحدة والثانوية في مدرسة عائشة ام المؤمنين وقد حازت على مركز متقدم في الثانوية العامة القسم العلمي بتقدير وحصلت على شهادة البكالوريوس في التسويق الاستراتيجي من جامعة ابوظبي بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف الأولى ونالت شهادة الماجستير بتقدير امتياز من الجامعه الاسترالية في دبي ومؤخراً حصلت على الجنسية الإماراتية بمكرمة من الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان حاكم دولة الإمارات العربية المتحدة بحكم أنها من أبناء المواطنات في المرسوم السامي الصادر لعام 2012

انطلاقتها

البداية كانت اثناء دراستها مع إذاعة صوت الخليج في قطر في اوبريت بر وبحر بالمشاركة مع الفنان فهد الكبيسي كما أن لها عدة جلسات واغنية وطنية لدولة قطر سجلت عبر اذاعة صوت الريان القطرية وأغنيتين بالتعاون مع الشاعر الأمير بدر بن عبدالمحسن ولكن الإنطلاقة الحقيقة كان في أغنية مسألة سهلة و ديوان الشعر التي غنتها مع الفنان أبوبكر سالم من كلمات سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي وألحان فايز السعيد ولها عدة اغاني من كلمات الشاعرتين المتميزتين ريم تواق واصايل والشاعر الوسام وخالد عوض الخ والالحان لسفير الالحان المبدع فايز السعيد ووليد الشامي وعصام كمال والبحر واسامة العطار وبندر ووالدها الفنان احمد فتحي .. ولها جلسة شعبية عبر اذاعة إمارات اف ام بالمشاركة مع الفنان فؤاد عبد الواحد ولها العديد من اغاني الزفات والافراح واعياد الميلاد بمشاركة كبار فناني الخليج.

 

الحجر الصحفي في زمن الحوثي