الرئيسية > محليات > عاجل: رئيس الجمهورية يتلقي بشباب تعز ويعدهم بتلبية مطالبهم منوها: الأيام القادمة ستشهد صدور قرارات مهمة

عاجل: رئيس الجمهورية يتلقي بشباب تعز ويعدهم بتلبية مطالبهم منوها: الأيام القادمة ستشهد صدور قرارات مهمة

يمن فويس – خاص :

التقى رئيس الجمهورية عبده ربه منصور هادي قبل قليل بممثلين عن مسيرة "الروح" الثورية التي وصلت مساء أمس إلى العاصمة صنعاء وتطالب بتحقيق كافة أهداف الثورة اليمنية .

وفي اللقاء الذي مثله عن ساحة الحرية بتعز كل من الأستاذة / وفاء الوليدي  , والأستاذة / كفى وزاع , والأستاذ / رمزي المعمري أكد رئيس الجمهورية على الشباب تلبية كافة مطالبهم معبرا عن سعادته بلقاء ممثلين عن شباب الثورة بتعز .

وقال هادي أن الأيام القادمة سوف تشهد العديد من القرارات المهمة بما يحقق كافة مطالب الشباب في تعز وغيرها من محافظات الجمهورية .

من جانبهم ثمن شباب الثورة اللقاء مع رئيس الجمهورية والذي وصفوه بالمثمر وينم عن نية الرجل بالتغيير بما يحقق أهداف الثورة الشبابية الشعبية السلمية .

كما ناقش المجتمعون مسألة معتقلي الثورة في بعض محافظات الجمهورية وأعقب ذلك توجيه رئيس الجمهورية لوزير الداخلية بسرعة البت بمعتقلي الثورة الشبابية الشعبية وإطلاق سراحهم .

ويعتزم الشباب الذين التقوا برئيس الجمهورية عمل مؤتمر صحفي في الساعات القادمة ومن خلاله سيتم توضيح طبيعة اللقاء الذي جمعهم برئيس الجمهورية .


الحجر الصحفي في زمن الحوثي