الرئيسية > محليات > الكشف عن انخراط المخلوع في المؤتمر العام للشباب المستقل بنسبة 80% وانسحاب بعض الأعضاء بعد معرفة المؤامرة

الكشف عن انخراط المخلوع في المؤتمر العام للشباب المستقل بنسبة 80% وانسحاب بعض الأعضاء بعد معرفة المؤامرة

يمن فويس – خاص :

كشفت مصادر ثورية أن نظام المخلوع استطاع الانخراط في المؤتمر العام للشباب المستقل من خلال الدفاع ببعض أنصاره  للمشاركة فيه كمستقلين .

وتأتي هذه المعلومات في الوقت الذي أعلن فيه الزميل بسام غبر انسحابه من عضوية اللجنة التحضيرية للمؤتمر العام للشباب المستقل مرجعا سبب انسحابه  إلى وجود مانسبته 80 % من أعضاء اللجنة في خدمة المخلوع وحزبه..

وأوضح غبر وهو ناشط وإعلامي في ساحة الحرية بتعز إن حزب المخلوع عمل على استقطاب شباب من منظمات المجتمع المدني ودفع بهم إلى المؤتمر العام للشباب المستقل كممثلين لكيانات شبابية مستقلة قبل المشاركة في الحوار ليكتشف انه ضحية لعملية سطو سياسية مارسها حزب المخلوع كعادته في فعل وطني ينبثق من الشباب حد تعبيره ..

وقال غبر في معرض حديثه لـ  يمن فويس  " للأسف الشديد تفاجئ الكثير مؤخرا بعد أن اتضح بما لا يدع مجالا للشك بأن وراء الأكمة ما وراءها ..وان هذا الكيان الذي تداعى له الشباب بكل براءة لم يكن هو الذي يحمل همهم ويتحدث باسمهم وإنما يخدم طرف سياسي كحزب المخلوع.."

معبرا عن إدانته الشديدة  لما سماه "الاستخدام البشع والشنيع" لقدرات الشباب الرافض أن ينخرط تحت أي مسمى حزبي واستخدام مبدأ المساومة والخداع لاستقطاب الشباب وكأنهم سُذج حسب تعبيره..

ودعا غبر  اللجنة إلى إسقاط هويته " صفتا واسما من قائمة أعضاء اللجنة محذرا من استخدام هويته  في أي فعل يتعلق بها ...

الأكثر زيارة :

 

تحذير خطير من خلط الماء بالعسل 

قرارات سعودية غير مسبوقة في تاريخ المملكة تضع النساء في مواقف شديدة الحرج ؟

مفاجأة : السعودية ضمن أبرز 10 دول في مؤشر الأمم المتحدة

واقعة غريبة .. يتحرش بسيدة داخل مصعد في الكويت.. وكانت المفاجأة

 

لقراءة أهم الأخبار الماضية - اضغط هنا

 


الحقيقة بلا رتوش