الرئيسية > عربية ودولية > نصر الله يطلق على الطائرة بدون طيار اسم "أيوب"

نصر الله يطلق على الطائرة بدون طيار اسم "أيوب"

يمن فويس - متابعة : 

أطلق حسن نصر الله، الأمين العام لحزب الله قبل قليل، اسم "أيوب" على الطائرة التي أسقطتها قوات الاحتلال الإسرائيلي، يوم السبت الماضي. 

وقال نصر الله، في حديث تلفزيوني، عبر فضائية المنار اللبنانية، التابعة لحزب الله: طائرة الاستطلاع حلقت مئات الكيلومترات فوق منشآت حساسةفي الأراضي المحتلة من قبل الكيان الصهيوني .. قررنا أن نطلق عليها اسم أيوب، تيمناً باسم النبي أيوب، رمز الصبر، وتخليدا لاسم الشهيد حسين أيوب. 

وأضاف: ان هذا العمل وهذه القدرة استغرق تحضير ووقت طويل وجهد طويل، ويؤكد ان فريقنا الاساسي في حزب الله لا يشغله عن عدو الامة الرئيسي شاغل، مهما كانت التطورات المحلية والاقليمية، ونحن معنيون بتطوير هذه التقنيات ضد الاحتلال المدعوم من أميركا. 

وشدد نصر الله: هذه العملية، وطائرة "أيوب"، تؤكد أننا معنيون ألا نغفل لحظة واحدة في الحفاظ على هذه المقاومة، ونعلم ان لهذا تبعات وصعوبات كبيرة، وهو ما نواجهه كل يوم للحفاظ على المقاومة وسلاحها، وسريتها حالما تطلبت ان تكون سرية. 

وأشار نصر الله إلى أن هناك جهات لبنانية وعربية، تعمل بشكل واضح ضد أية جهة مقاومة، تسعى للتصدي للعدو الصهيوني، ولهذا تتربص بمخازن الأسلحة الخاصةبالمقاومة ..ويقول: من الطبيعي توزيع المخازن في أماكن مختلفة، فمن غير المعقول تركيز مخازن السلاح في منطقة واحدة لتكون هدفاً سهلاً للعدو الإسرائيلي. 

ونفى نصر الله مشاركة مقاتلين تابعين له في الأحداث داخل سورية .. وقال: منذ بداية الأحداث في سورية حاولت جهات كثيرة الزج باسم حزب الله فيما يحدث في سوريا .. هذا غير صحيح، فحتى هذه اللحظة لم نشارك في دعم النظام السوري.. وأقول حتى اللحظة، ولا ندري ماذا يخبئ القدر، وبالتالي الحديث عن 75 شهيدا من حزب الله في بلدة "ربلا" الحدودية غير صحيح بالمطلق، وكذلك الحديث عن أسر 13 مقاتلا من قوات المعارضة تابعة لحزب الله.

الأكثر زيارة :

 

قرارات سعودية غير مسبوقة في تاريخ المملكة تضع النساء في مواقف شديدة الحرج ؟

مفاجأة : السعودية ضمن أبرز 10 دول في مؤشر الأمم المتحدة

واقعة غريبة .. يتحرش بسيدة داخل مصعد في الكويت.. وكانت المفاجأة

 

لقراءة أهم الأخبار الماضية - اضغط هنا

 


الحقيقة بلا رتوش