الرئيسية > محليات > بعد تسريب قرص مدمج وهما في وضع جنسي .. يمني قتل شقيقته وزوجها لالتقاطهما صوراً لعلاقتهما الزوجية

بعد تسريب قرص مدمج وهما في وضع جنسي .. يمني قتل شقيقته وزوجها لالتقاطهما صوراً لعلاقتهما الزوجية

صنعاء - طاهر حيدر :

بدأت الأجهزة الأمنية اليمنية التحقيق مع يمنيين أحدهما متهم بقتل شقيقته وزوجها كونهما التقطا صورا في ما بينهما لاحدى علاقتهما الزوجية الجنسية في مدينة عدن.

وقالت مصادر أمنية لـصحيفة «الراي» ان «التحقيقات تجرى حاليا مع موظف كان يعمل مع الزوجين كونه سهل الجريمة ويعتقد انه هو من افشى بوجود قرص مدمج (سي دي) للزوجين وفيه صور عارية واخرى وهما يمارسان علاقتهما الزوجية».

وأضافت المصادر ان «الموظف سبق وان اشتكى بعدم إعطائه بقية مستحقاته، كونه كان يعمل في عيادة الزوجين المخصصة للتجميل، بينما شهد احد اقارب الزوجة ان الزوجة سبق ان شكت من تهديد الموظف لها بالقتل إذا لم تعطه مستحقاته».

ووفقا للمصادر فان «شرطة خور مكسر في عدن (جنوب اليمن) تمكنت من القبض على شقيق الزوجة بتهمة ذبحها هي وزوجها بعد حصوله على «قرص سي دي» وفيه صور للزوجة التقطها لها زوجها وهي عارية وأخرى وهي تمارس معه العلاقة الزوجية».

وحسب التحقيقات الأولية فان المتهم اعترف أنه قتل شقيقته وان زوجها لما حاول الدفاع عنها قطع كفه ثم ذبحه وذبح بعده زوجته اي (شقيقة القاتل).

ولا تزال التحقيقات جارية خصوصا ان هناك شكوكا تؤكد ان القاتل قد يكون احد المتشددين من تنظيم القاعدة، حيث ذبحهما باعتبارهما جواسيس للأميركيين، خصوصا بعد ذبح عدد من اليمنيين بالتهمة نفسها في عدد من مناطق اليمن.

وكشفت المصادر ان «اداة الجريمة (السكين) وجدت بجوار الجثتين، وان البصمات قد تؤكد علاقة الشقيق او الموظف من عدمه، أو ان هناك علاقة للقاعدة بذلك كونها حاليا تجول وتصول في مدينة عدن وهناك انفلات امني».

الأكثر زيارة :

 

مشهد مخيف لفتاة تسير بمفردها على طريق مظلم في السعودية والشرطة تحل لغزها ( فيديو)

استدرجوه عبر الانترنت .. تفاصيل صادمة حول مقتل الشاب السعودي راجح الحارثي فى مصر

خبراء يحذرون من كارثة وشيكة ستمسح السوادن من على وجه الأرض ( تفاصيل خطيرة )

جريمة مروعة تهز سلطنة عمان واعترفات صادمة لما فعله معهنّ بدورة المياه !!

قرارات عاجلة وهامة يصدرها الملك سلمان تتضمن إعفاء مسؤول كبير من منصبه 

 

لقراءة أهم الأخبار الماضية - اضغط هنا

 


الحوثيون يحاكمون الصحفيون في اليمن