الرئيسية > محليات > انباء عن مغادرة حميد الأحمر إلى دولة قطر إثر خلافات مع قيادات في تكتل المشترك واللواء محسن

انباء عن مغادرة حميد الأحمر إلى دولة قطر إثر خلافات مع قيادات في تكتل المشترك واللواء محسن

يمن فويس- صنعاء :

افادة انباء صحيفة عن مغادرة القيادي في اللقاء المشترك عن حزب التجمع اليمني للإصلاح حميد بن عبدالله حسين الأحمر اليمن إلى دولة خليجيه ، إثر خلافات مع قيادات في المجلس الأعلى للمشترك.

ونقل موقع "يمنات"الإخباري عن مصادر قالت : أن الشيخ حميد الأحمر اتجه إلى قطر عقب دعوه تلقاها من ألامير القطري حمد آل ثاني، بعد غضب الأحمر من تعامل قطر مع الملف اليمني عبر اللواء علي محسن الأحمر، الذي تعتبره رجلها الأول في البلاد.

وطبقا لذات المصادر : فإن الدعوة التي وجهها أمير قطر للشيخ الأحمر ، تعد بمثابة ترضية له إثر امتعاض الأخير من الموقف القطري، إضافة الى تنامي الخلافات بينه و اللواء علي محسن ، ما أشعر الجانب القطري من استمرار تلك الخلافات قد تتسبب في اعاقة تنفيذ الاجنده القطرية التي تسعى تمريرها في اليمن.

وبحسب موقع "عمران نيوز" في خبر له : أن زيارة الشيخ حميد الى دولة قطر جاءت بناء على نصائح من قيادات في اللقاء المشترك طلبت منه عدم الظهور في وسائل الإعلام، إثر الهفوات التي يقع فيها اثر تصريحاته المتشنجة، والتي تضع قيادات المشترك في حرج.

وتقول انباء أن سفر الأحمر الى الدوحه ياتي عقب خلافات حادة مع اللواء علي محسن حول تقاسم المناصب في الجهازين المدني والعسكري، والتي أستأثر الأخير بنصيب الأسد منها. وطبقا لتلك الانباء فإن لقاء سيجمع حميد الأحمر بألامير القطري بهدف الضغط على اللواء محسن للحد من سيطرته على كثير من المناصب الحساسة في الجهازين المدني والعسكري بعيدا عن أولاد الأحمر

الأكثر زيارة :

 

 صنعاء تعلن التمرد وموجهات مسلحة هي الاعنف بين قبائل سنحان والحوثيين ( تفاصيل عاجلة )

سفير السعودية في اليمن ووزارة الخارجية الامريكية يعلنون عن صيد قيمته 15 مليون دولار موجود في صنعاء ( تفاصيل وصور )

عاجل : مراسل العربية والحدث يحصل على كاميرا للحوثيين في صعدة .. والمفاجأة في "البلاوي" اللاخلاقية التي تحتويها ( شاهد اللقطات ) 

عاجل : الخطوط الجوية اليمنية تعلن عن موعد انطلاق اولى رحلاتها الخارجية من هذه المحافظة

عاجل : الملك سلمان يصدر اوامر ملكية بمنح الجنسية السعودية لكل العاملين والمبدعين في هذه المجالات

 

لقراءة أهم الأخبار الماضية - اضغط هنا

 


الحقيقة بلا رتوش